مفيدة شيحة.. تريند جوجل بعد الاحتفال بخطوبة ابنتها على رجل أعمال(صور)

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:08 م
مفيدة شيحة.. تريند جوجل بعد الاحتفال بخطوبة ابنتها على رجل أعمال(صور)
مفيدة شيحة
أمل عبد المنعم

الإعلامية مفيدة شيحة، احتفلت بخطوبة ابنتها منة في حفل اقتصرعلى الأهل والأصدقاء المقربين، وبعدها تصدر تريند جوجل لنشر صور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام تجمعها بابنتها منة الله عماد وخطيبها رجل الأعمال عبدالرحمن هشام مالك إحدى شركات التسويق.

مفيدة شيحة وابنتها
مفيدة شيحة وابنتها

 

مفيدة شيحة "أم العروسة"

ومفيدة شيحة كتبت معلقة "أم العروسة" تفاعل الجمهور مع خبر خطبة ابنه مفيدة شيحة وقاموا بدورهم بتهنئتها وتمنوا للعروسين دوام السعادة.

والإعلامية مفيدة شيحة إحدى مذيعات برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يذاع على قناة CBC، وتشاركه في تقديمه الإعلاميتين منى عبدالغني وسهير جودة، ويُذاع من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مفيدة شيحة وخطيب ابنتها
مفيدة شيحة وخطيب ابنتها

 

مفيدة شيحة وبرامج المنوعات

الإعلامية مفيدة شيحة لا تفضل تقديم برامج "التوك شو"، و اعترفت انها لا تجيد فيه الكثير، وفضلت الاستمرار كمذيعه منوعات واجتماعيات، وربما كان ذلك سببا رئيسيا في نجاحها، واحترام المشاهدين لها، خاصةً أن مفيدة شيحة تتمتع بخفه الظل التي تجعلها قريبة من المشاهد، متجددة دائما في مظهرها، وبالتالي استطاعت بمهارة مخاطبة كل الفئات من الشباب و كبار السن.

مفيدة شيحة والتليفزيون المصري

الإعلامية مفيدة شيحة عملت  في التلفزيون المصرى قرابة العشرة اعوام، قدمت خلالها العديد من البرامج المتميزه، وبدات العمل كمذيعه ربط، ثم قدمت عدد من البرامج منها "نجوم علي الاولي "، وبرنامج "3 في 3" مع عواطف ابو السعود وداليا ناصر، وبرنامج "دقيقه مفيدة"، وبرنامج الاطفال "كرنبه"،  كما شاركت في تقديم برنامج "سكوت هنغني" مع ادهم الكموني، والذي كان سبباً في صنع نجوميتها.

مفيدة شيحة والمسابقات

مفيدة شيحة قدمت العديد من برامج المسابقات منها برنامج "الهرم"، وبرنامج "أولى أول" والذي حاز علي أعلي نسبة مشاهدة بين برامج التلفزيون المصري خلال شهر رمضان منذ عام 2010، وقد استطاعت" مفيدة شيحة" أن تحصل علي المركز الثالث في استفتاء أفضل مذيعات 2012 في مجله "زهرة الخليج".

مفيدة شيحة والعمل الجماعي

تفضل مفيدة شيحة العمل الجماعي، فلم تقدم اي برنامج بمفردها، وقد يرجع هذا لشخصيتها الاجتماعيه، وثقتها بنفسها، وقد اثبتت مفيدة أن الشاطر يستطيع أن يثبت كفاءته بدون أن يطغي علي زميله أمام المشاهد، وهو الأمر الذي عجز بعض الإعلاميين عن التعامل معه، لذا يفضلون العمل بمفردهم.

واختارت مفيدة شيحة الابتعاد عن التلفزيون المصري، فحصلت علي اجازة بدون راتب،  بعد تلقي عرض مغري من القناة الخاصه "CBC"، وبالفعل نجحت مفيدة شيحة  برفقه الفنانة مني عبد الغني، وسهير جودة  في تقديم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" والذي استطاع أن يحتل مساحة من اهتمام المشاهد المصري.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق