لمن الصدارة؟.. الأهلي يواجه طلائع الجيش العنيد.. والزمالك يصطدم بوادي دجلة

الإثنين، 16 أغسطس 2021 10:00 م
لمن الصدارة؟.. الأهلي يواجه طلائع الجيش العنيد.. والزمالك يصطدم بوادي دجلة

عدد من المبارايات الهامة تقام غدا في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي النادي الأهلي مع طلائع الجيش وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بملعب الجيش، وتُذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة (أون تايم سبورت 1)، الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز.
 
ويراهن الاهلى الذي يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة على مواصلة انتصاراته فى الجولات المتبقية للدورى أملا فى تعثر الزمالك والصعود لقمة المسابقة والارتكان لأفضلية المواجهات المباشرة التى تصب فى صالح المارد الأحمر الذى نجح فى الفوز على الفارس الأبيض ذهاباً والتعادل معه إياباً بهدف لكل فريق.
عبد الحفيظ لنجوم الأهلى: لا بديل عن حصد الـ 12 نقطة المتبقية بالدورى
 وتعد هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين حيث فاز الأهلي في جميع المباريات التي جمعت الفريقين فيما يغيب عدد كبير من نجوم الأهلي أمام مباراة الطلائع، لعل ابرزهم محمد شريف هداف الدوري المصري، بجانب وليد سليمان، وناصر ماهر وسعد سمير، بجانب عمرو السولية، نجم خط الوسط بسبب الإيقاف.
 
 وفي نفس التوقيت يلتقي نادي الزمالك فرايد وادي دجلة على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض على هامش التدريب مساء اليوم، الاثنين، بالملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوي.
 
تعليمات خاصة من كارتيرون لـ فتوح استعدادا لمواجهة وادى دجلة
ويشارك أحمد فتوح فى التشكيل الأساسي لمباراة الغد بسبب إيقاف محمد عبد الشافي وعدم جاهزية عبد الله جمعة الذى يؤدى برنامج تأهيل لأكثر من شهرين، وأكد كارتيرون لفتوح ثقته في إمكانياته وأنه لاعب دولى ويمتلك من الخبرات التي تؤهله لقيادة الجبهة اليسري للزمالك في مباراة الغد باقتدار.
تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك قبل المران الأخير استعدادا لدجلة
والزمالك يتصدر جدول ترتيب الدورى برصيد 70 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 21 وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدف وسكنت شباكه 19 هدف، فيما يقع دجلة فى المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 13، وسجل لاعبوه 27 هدفا وسكنت شباكه 37
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق