أشرف السعد يرد علي منعه من السفر.. ""أنا ماروحتش ناحية المطار.. أبقى إزاي اتمنعت؟" "صور"

الإثنين، 16 أغسطس 2021 11:25 م
أشرف السعد يرد علي منعه من السفر.. ""أنا ماروحتش ناحية المطار.. أبقى إزاي اتمنعت؟" "صور"
أشرف السعد
ريهام عاطف

بعد تداول العديد من الاخبار حول منع رجل الاعمال اشرف السعد من السفر والذي عاد بعد 25 عاما قضاها خارج مصر خرج أشرف السعد لينفي منعه من السفر، مؤكدا أنه موجود مع أفراد الأسرة، قائلا: "أنا ما روحتش ناحية المطار، أبقى إزاي اتمنعت من السفر؟.. وأنا الحمد لله عايش في بلدي مصر مطمئن ومش عايز أسيبها، أنا لسة راجع من 3 شهور". 
وكان أشرف السعد قد عاد من لندن في مايو الماضي، بعد 25 عاما قضاها خارج مصر،مشيرا الي ان سبب بقائه خارج البلاد كان من أجل تكوين أسرة، وأنه لا يوجد بشأنه ملاحقات قضائية، مؤكدا أنه حصل على براءة في كل القضايا المتهم بها، قائلا: "عندي مصانع ضخمة وودائع وأراضي ومفيش حاجة عليا ومعنديش مشكلة مع حد".
أشرف السعد
أشرف السعد
رحلة اشرف السعد
شغل رجل الاعمال اشرف السعد منصب رئيس مجموعة السعد للاستثمار وكان صاحب إحدى أكبر شركات توظيف الأموال سابقا، التي ذاع صيتها خلال التسعينات، حيث وصلت قيمة الأموال التى يديرها إلى حوالى مليار جنيه.
وفي فبرايرعام 1991 خرج السعد إلى باريس في رحلة علاج بعد حصوله على مبالغ طائلة من المواطنين لتوظيفها مقابل أرباح شهرية وسنوية كبيرة ، ولكن بعد 3 أشهر من سفره أصدرت النيابة العامة والمدعي العام الاشتراكي قرارا بوضع اسمه على قوائم الترقب والوصول، فيما تم إحالته إلى المحاكمة بتهمة إصدار شيك بدون رصيد وصدر ضده حكما بالسجن لمدة سنتين في ينايرعام 1993.
السعد
السعد
وكان اشرف السعد في تصريحات سابقة، قال  إنه قرر العودة للعاصمة البريطانية لندن مرة أخرى، موضحا أن "الدولة أفرجت عن جميع الممتلكات التي صادرتها، ولكن لا يعرف كيف يقوم باستردادها مرة أخرى"مؤكدا أنه "يعاني من اكتئاب بسبب عدم استرداد أمواله، وأن أشخاصا يضعون أيديهم على أملاكه"، معربا عن دهشته من "قرار الدولة بإعادة أملاكه دون تمكينه منها".
رجل الاعمال السعد
رجل الاعمال السعد
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة