نائب الشرقية عن أزمة نتيجة الثانوية العامة لنجليه: «هما اللي جاملوني»

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:01 م
نائب الشرقية عن أزمة نتيجة الثانوية العامة لنجليه: «هما اللي جاملوني»
النائب حاتم عبد العزيز
إبراهيم الديب

علق حاتم عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، في تصريحات صحفية له على أزمة نتيجة الثانوية العامة لنجليه، والتي أثارت أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر شقيقه لها فجر اليوم قبل الاعتماد الرسمي للنتيجة بأنه لم يعترض على قرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدا ترحيبه والتزامه بالقرار.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021
وقال النائب، إن نجليه متفوقين في دراستهما طوال السنوات الماضية، وأنه توقع حصولهما على نسبة أعلى من 96%، مؤكدا أنه لم يقم بنشر النتيجة، معلقا: «بعض المحبين حرصوا على مجاملتي ونشروا النتيجة على السوشيال ميديا».

اوائل الثانوية العامة 2021

وشدد النائب البرلماني على عدم ارتكابه أي أخطاء في حق أحد، وأنه من حقه كأب الفرح بنجاح نجليه، متابعا: «أدفع ضريبة عملي السياسي، هناك من تلاعب بمشاعر الناس واستغل أن أعصابهم متوترة انتظارا للنتيجة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في وقت قصير»، مؤكدا أن نجليه كانا يحصلان على دروس خصوصية مع جميع الطلاب من مختلف الفئات «منهم الغني والفقير» - على حد وصفه - .

نتيجة الثانوية العامة

وتابع النائب أن أكثر ما أحزنه هو ما أصاب نجليه من حزن بسبب حجب نتائجهما، وعلى الرغم من ذلك أكد احترامه لقرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.


​نتيجة الثانوية العامة 2021

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قرارا بحجب نتيجة طالبين لتسريبها ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، قبل إعلان النتيجة رسميا، وتحويل الأمر برمته إلى الشئون القانونية لفتح تحقيق موسع فى الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة