وزير التعليم العالي يعلن موعد بدء تنسيق القبول بالجامعات

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:55 م
وزير التعليم العالي يعلن موعد بدء تنسيق القبول بالجامعات
إبراهيم الديب

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أنه سيتم بدء تنسيق المرحلة الأولى السبت القادم، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي لإتاحة الفرصة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم، ويتسمر لمدة 5 أيام، تنتهي الأربعاء 25 أغسطس، على أن يتم إعلان النتيجة يوم 28 أغسطس للمرحلة الأولى من التنسيق.

وأوضح أنه بعد انتهاء الـ 5 أيام المتاح خلالها تسجيل الطلبات، لن يتمكن الطالب من تعديل أو تغير الطلاب، مشددا على الطلاب بتسجيل كافة الرغبات، وعدم الاقتصار على تسجيل الرغبة الأولى فحسب، وعدم مشاركة الرقم السري للطالب مع أي فرد أخر.

 
كان اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة شهادة امتحانات الثانوية العامة 2021م، بنسبة نجاح 74% .

وقال «شوقي»، إن نسبة النجاح لشعبة علمي علوم بلغت 76%، وعلمي رياضة 76%، والشعبة الأدبية بلغت 70%. 

نتيجة الثانوية العامة 2021
 
وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في تصريحات له، إنه من المقرر إعلان أسماء أوائل الطلاب بشهادة امتحانات الثانوية العامة 2021، ظهر اليوم، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للإعلان عن النتيجة.

نتيجه الثانويه العامه 2021
 
وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه سيتم الاتصال هاتفيا بأوائل الطلاب؛ لتهنئتهم، وإذاعة ذلك عبر البث المباشر على «فيس بوك».

نتيجة الثانوية العامة
 
و يقدم موقع «صوت الأمة» لطلاب الثانوية العامة، خدمة الحصول على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، فور اعتمادها ظهر اليوم من وزير التربية والتعليم، عن طريق تسجيل بيانات الطلاب عبر الموقع، ليتم إرسال النتيجة للطلاب فوراً، كما يتيح الموقع التعرف على النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلي، للطالب برقم الجلوس.

اوائل الثانوية العامة 2021
وأوضح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف تتاح نتيجة الثانوية العامة 2021، على رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.
 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر صحفيا اليوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق