الرئيس التونسي: إن اغتالوني سأنتقل شهيدا اليوم أو غدا

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:55 م
الرئيس التونسي: إن اغتالوني سأنتقل شهيدا اليوم أو غدا

كشف الرئيس التونسي قيس سعيد عن محاولات لاغتياله خلال الفترة الماضية، بعد إقصاء جماعة الإخوان الإرهابية من المشهد السياسي التونسي، ومطاردتهم قضائيا بتهم تتعلق بالتورط في التحريض على العنف والفساد.
 
وقال الرئيس التونسي : "أقول لهم أعرف ما تدبّرون.. أنا لا أخاف إلا الله رب العالمين وبالرغم من محاولاتهم اليائسة التي تصل إلى التفكير في الاغتيال والقتل والدماء.. سأنتقل شهيدا إن مت اليوم أو غدا إلى الضفة الأخرى من الوجود عند أعدل العادلين".
 
وأصاف موجها حديثه لمن اتهمهم بالكذب والتعرض لأعراض غيرهم والقول بأنّ مرجعيتهم الإسلام، متسائلا "أين هم من الإسلام ومن مقاصده كيف يتعرضون لأعراض النساء والرجال ويكذبون، الكذب لديهم أصبح من أدوات السياسة".
 
 
 
وأشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة بقصر قرطاج، على موكب تم خلاله التوقيع على اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضرّرت من تداعيات جائحة كوفيد-19.
 
وجدّد رئيس تونس التأكيد على ثباته على طريق الحق وتمسّكه بالقانون وحرصه على الحفاظ على الدولة التونسية واستمرارية مرافقها واحترامه للحقوق والحريات حتى تظل تونس وطنا حرا تُحفظ فيه كرامة الإنسان.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة