هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟.. اللاعب يحسم أمره

الأحد، 22 أغسطس 2021 03:08 م
هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟.. اللاعب يحسم أمره
عبد الله السعيد

تسعى إدارة القلعة البيضاء لحسم الصفقات قبل موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وتأمين الاحتفاظ بالدوري حال حسمه خلال المباراتين المقبلتين، ومن ضمن الصفقات تردد اسم لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني، عبد الله السعيد، وتحدثت تقارير عن انتقاله لصفوق الزمالك بداية من الموسم الجديد.
 
وحسم "السعيد" موقفه من البقاء في ناديه أو الانتقال لصفوف الزمالك بعد تلقيه عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين لبحث رغبته في الانتقال للفريق الأبيض، في ظل وجود رغبة داخل القلعة الزمالك لضم اللاعب المخضرم لتدعيم الهجوم في الموسم الجديد، وبالتالي سيكون الفريق مطالباً بالحفاظ على اللقب في الموسم الجديد حال تحقيقه هذا الموسم.
 
وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد عقده بداية الموسم الجاري مع بيراميدز عن اقتناع.
 
وأوضح أنه لو كان يرغب في الرحيل سواء للزمالك أو أي نادي أخر كان سيرحل في صفقة انتقال حر بدلاً من بحث الأمر حالياً خاصة وأنه من المتوقع أن يطلب بيراميدز مبلغ كبير لبيعه لن يقل بأي حال من الأحوال عن 25 مليون جنيه.
 
وكان عبدالله السعيد أحد أهداف الزمالك لفترات متعددة فى أكثر من فترة انتقالات، إلا أن الصفقة لم تتم بعدما وقع من قبل مع الإدارة السابقة لنادى الزمالك، ويمتلك السعيد صاحب الـ36 عاما مشوارا طويلا مع أندية الدورى المصرى، حيث ولد بمحافظة الإسماعيلية فى 13 يوليو 1985، وبدأ مسيرته الكروية فى النادى الإسماعيلى بقطاع الناشئين، وانضم للفريق الأول للدراويش ليسطع نجمه ويجذب أنظار قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء استطاعوا أن يحصلوا على خدمات اللاعب قبل أن يستقر به الحال حالياً في صفوف نادي بيراميدز.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق