جهاد جريشة يعلن اعتزاله معلقا: "شكرا من ساندني وشكرا من حاربني"

الأحد، 22 أغسطس 2021 08:13 م
جهاد جريشة يعلن اعتزاله معلقا: "شكرا من ساندني وشكرا من حاربني"
جهاد جريشة
ريهام عاطف

مسيرة نجاح علي مدار 25 عاما للحكم الدولى جهاد جريشة الذي أعلن اعتزاله التحكيم بشكل رسمى ونهائى،ليكتفي جهاد جريشة بما قدمه فى مجال التحكيم على مدار السنوات الماضية ،ليعلن جهاد جريشة الذي تصدر  التريند علي محرك البحث جوجل من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "شكرا الاتحاد العربي المحترم"، شكرا كابتن خليل جلال الغالي المحترم، شكرا كابتن جمال الشريف القامة والقيمه، مبرووووك لزملائي البنا وابو الرجال واحمد وامين ونيالا علي تشريف التحكيم المصري والعربي.
 
وأضاف جريشة، تكريم لمسيرتي من الاتحاد العربي دمتم رائعين.. من المغرب أحمد المولى عز وجل الحمد لله الحمد لله الحمد لله. إنهاء المسيرة المحلية والإفريقية والعربية والدولية.. شكرا للجميع.. شكرا من ساندني.. وشكرا من حاربني واجتهد كثيرا لإيقاف مسيرتي ولكنها إرادة المولى عز وجل”.
 
واختتم: "نهاية مشوار 25 سنة تحكيم والحمد لله راض كل الرضا بتاريخ وفقني الله فيه بعد تعب وشقي واجتهاد لسنوات وسنوات".
 
جهاد جريشة
نجاحات متتالية حققها الحكم الدولي جهاد جريشة وهو من مواليد 29 فبراير 1976، شارك في بطولة كأس العرب 2012 والتي استضيفت السعودية، كما شارك أيضًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2013، واختير حكمًا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وفي عام 2016 اختير في المركز الثالث عشر، ضمن قائمة أفضل 22 حكمًا على مستوى العالم. 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق