نضال الشافعي وآخر تطورات حالته الصحية.. بعد استئصال 15سم من القولون

الإثنين، 23 أغسطس 2021 10:44 ص
نضال الشافعي وآخر تطورات حالته الصحية.. بعد استئصال 15سم من القولون
نضال الشافعى
ريهام عاطف

خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية لمدة 4 ساعات استئصل فيها 15 سم من القولون، وذلك بعد إصابته بانفجار في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل نتيجة الضغط الشديد الذي وقع عليه وهو ما اكده المكتب الاعلامي للفنان نضال الشافعي في بيان له  "تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨»
 
نضال الشافعي بالمستشفي
نضال الشافعي بالمستشفي
التجهيز لمني بار
التجهيز لمني بار
رد منتج فيلم " ميني بار"
 
ورغم تلك التصريحات وما تم تداوله فالمنتج مدحت سعد، منتج فيلم "ميني بار"، علق علي تلك الاخبار لينفي وجود اي خلاف بينهما قائلا "نضال الشافعي أخويا وصاحبي، وأنا معاه في المستشفى طول الليل، ومفيش أي خلافات، ده اخويا وصاحبي من غير الفيلم وملتزم جدا وابن ناس".
 
جلسات عمل مني بار
جلسات عمل مني بار
 
واضاف قائلا سبب ما حدث أن " نضال كان في الفيلم وعنده مسلسل وده تسبب في ضغط عليه والأمراض بتاعة ربنا وألف سلامة عليه، وأنا رايح له تاني، وأهم حاجة عندي صحة النجم نضال الشافعي وبيني وبينه مفيش أي حاجة غير كل خير".
 
وأشار مدحت سعد، إلى أنه مع الدكتور أشرف زكي يتابع حالة وعلى تواصل مع زوجته.
 
نضال ومنتج ميني بار
نضال ومنتج ميني بار
زوجة نضال الشافعي
علي الجانب الاخر كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي، عن استقرار حالة زوجها مشيرة الي حاجته لاجراء عملية أخرى بالقولون خلال شهر.
وأوضحت زوجته نضال أنه تعرض لضغط عصبي شديد؛ الأمر الذي تسبب في انفجار إحدى النتوءات التي كانت لدى نضال الشافعي في القولون، ودخل على أثر ذلك المستشفى ليستأصل جزءا من القولون.
كما أشارة الي إن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، يتابع حالة زوجها نضال الشافعي وقف إلى جوارهما منذ اللحظة الأولى
فيلم مني بار 
تدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.
 
نضال
نضال
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة