"بندق المحير" وتصريحاته مثيرة.. خالد الغندور دائم التريند

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:08 م
"بندق المحير" وتصريحاته مثيرة.. خالد الغندور دائم التريند
رضا عوض

يستمر لاعب الزمالك السابق الكابتن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك في إثارة الجدل بسبب الكثير من التصريحات التي تجعله دائماً في أكثر مؤشرات البحث.
 
تصريحات أحياناً تستفز الجمهور المنافس، وهو ما دفع بعض المتابعين لإلقاء الضوء على تصريحه الأخير الذي قلل فيه من حصول الأهلي علي أهم بطولة في القارة الأفريقية علي مستوي الفرق وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
تصريح " البندق" استفز بعض متابعي جماهير الأهلي، حيث نشر علي صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "الدوري المصري أقوى 200 مرة من دوري أبطال أفريقيا و ليس أهم والسبب معروف نحن نلعب مع فرق ودوريات ضعيفة في أفريقيا لا تمتلك لاعبين دوليين في المنتخبات إلا مثل مصر وتونس وحتي المغرب والجزائر كل لاعبيهم محترفين في أوروبا.
 
الغريب في الأمر أن " الغندور " حاول بتصريحاته الأخيرة التقليل من قوة بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي التقليل من إنجاز الأهلي الضخم الذي احتفي به الاتحاد الدولي لكرة القدم ".
 
ولك يكن هذا التصريح الأول المثير للجدل للغندور، فقبل أيام تطرق إلى الفنان القدير نبيل الحلفاوي الذي نسب له تدوينة قال فيها : "كل سنة وانتم طيبين يا رب عام هجري سعيد على الجميع وللأهلاوية فقط، تاريخ العام الجديد مبيوحيش ليكم بحاجة".
 
في المقابل نشر " الغندور " بوست آخر قال فيه:" فنان كبير وفي هذا السن وده كلامه بيعيد علي الاهلاوية فقط وكلامه علي التاريخ الهجري بيوحي بحاجة وفي النهاية كل سنة وكل مصر طيبة مسلمين ومسيحيين وأهلاوية وزملكاوية واسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية وكل محافظات مصر صلوا علي النبي محمد"، الأمر الذي دفع " الحلفاوي" ليكتب على تويتر :" لايستدرجنك أحد لمهاترات..احترم من يختلف بموضوعية. ولكن تجاهل سيئ النية. لاترد على شتام. لاتجادل ضحايا الغيبوبة. لاتشرح بديهيات. اشتر نفسك".
 
ثم اتبع ذلك بتغريدة أخرى قال فيها :"لا أقصد الغندور. مش هو اللي عمل البوست المزيف. لكن غلطته إنه نشره وأكد ما جاء فيه من تلاعب. المفروض يتأكد من خلال صفحتي. وبعدين اشمعنى ده وتجاهلت تشجيعي للزمالك أفريقيا أو ترحيبي بأيمن حفني. بتدور بس على ما يسبب فتنة وطلع مزيف".
 
من تصريحاته المثيرة أيضاً كانت حول نجم الزمالك السابق مصطفي محمد، المحترف في صفوف جالطة سراي، والذي اعتبره أنه أفضل من كريستيانو رونالدو في التصويب بالرأس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق