تفاصيل عثور سعد الصغير علي طفلين بأحد شوارع الإسكندرية ورسالته للجمهور.. "صور"

الإثنين، 23 أغسطس 2021 09:21 م
تفاصيل عثور سعد الصغير علي طفلين بأحد شوارع الإسكندرية ورسالته للجمهور.. "صور"
سعد الصغير
ريهام عاطف

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير في بث مباشر على صفحته عبر "فيس بوك" عن تبنيه لطفلين عثر عليهما صدفة على أحد أرصفة شوارع الإسكندرية في حالة يرثى لها ليثير سعد الصغير بهذا الفيديو الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ليصفه المتابعون له بأن "قلبه كبير" وهو ما جعله يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .
سعد الصغيروالطفلين
سعد الصغيروالطفلين
سعد الصغيريكشف التفاصيل 
وقد سرد المطرب الشعبي سعد الصغير تفاصيل ما حدث عندما كان يتفاعل مع جمهوره ومتابعيه عبر تقنية «اللايف» التي يتيحها موقع فيس بوك، حيث كان يرغب أن يطلع متابعيه على الشاطئ الذي كانت والدته تصيف فيه بالاسكندرية وقبل أن يدخل للشاطئ وجد هذين الطفلين نائمين، فقام بتخبئة الكاميرا وحاول أن يوقظ الطفلين.
حديث سعد عن الطفلين
حديث سعد عن الطفلين
وبالحديث معهم اكتشف انهم اخين توأم "يحيى ومحمد" ونايمين في الشارع من أيام، وعندهم 12 سنة، مامتهم متجوزة في الطالبية ووالداهم في إسكندرية، قائلا "أمهم قالتلهم أنا مش عايزاكم وأبوهم نفس الموضوع قالهم برضه مش عايزكم ".
واضاف قائلا بعد رفض الطفلين الحصول منه علي اي اموال «العيال دي حساسة جدا، ومرضيوش ياخدوا حتى فلوس يجيبوا شيبسي وحاجات، وخايف أعرض عليهم يقعدوا في ملجأ، العيال دي ساعتها هتدمر»، منبها أن الطفلين خائفان من أن يوضعا بأي ملجأ أو دار إيواء.
 
رسالة سعد الصغير لجمهوره
عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، وجه الفنان سعد الصغير رسالة لجمهوره ومتابعيه، بعد إنقاذه طفلين من التشرد في أحد شوارع مدينة الإسكندرية ، حيث أعاد نشر منشورًا لأحد متابعيه، يوجه له الشكر بعد هذا الموقف الإنساني، وعلق: "رسائل حضراتكم بشوفها والكومنتات بشوفها، أعظم حاجة في الدنيا تساعد حد مش قادر كان الواحد ممكن في يوم من الأيام يكون مكان الناس دي وبجد الكلام من كل قلبي وربنا يعلم ما في القلب".
بوست سعد الصغير
بوست سعد الصغير
وأضاف: "حابب بس أشكر كل الناس أخواتي وأصحابي اللي دايما بيشجعوني وحضراتكم على فعل الخير دايما، وده اللي الناس هتفتكر بي مش أكتر مفيش حاجة هتدوم كله هيمشي فابس قلت أصبح عليكم، وياريت أي حد يقدر يساعد أي حد غلبان محتاج بجد أو أي حالة يساعد والله، والله عن نفسي كل اللي الواحد فيه ده من كرم ربنا فقط، أتمنى كلنا نحب بعض ونساعد بعض واللي معاه يساعد اللي مش معاه صباح الفل على أحسن وأطيب شعب في العالم".
التضامن تتواصل مع سعد الصغير
من جانبه وجه المسؤول الإعلامي عن برنامج كبار وأطفال بلا مأوى حازم الملاح الشكر للمطرب الشعبي سعد الصغير كاشفا أن برنامج كبار وأطفال بلا مأوى تواصل معه وتوجه فريق من البرنامج إلى منزله لاصطحاب الطفلين.
مؤكدا خلال مداخلة هاتفية مع احد البرامج إن برنامج أطفال وكبار بلا مأوى يضم مجموعة من الفرق التي تجوب الشوارع بشكل مستمر بحثا عن المشردين، كما أنهم يملكون دور رعاية نموذجية شهدت الكثير من التطوير في الفترة الأخيرة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق