شيكابالا بعد فوزالزمالك بالدوري "مبروك لجمهور الزمالك العظيم بطولة الدوري، إهداء إلى أرواح العشرين شهيد، عمرو حسين وأبوميدو وكل شهدائنا" "صور"

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 09:45 م
شيكابالا بعد فوزالزمالك بالدوري "مبروك لجمهور الزمالك العظيم بطولة الدوري، إهداء إلى أرواح العشرين شهيد، عمرو حسين وأبوميدو وكل شهدائنا" "صور"
شيكابالا
ريهام عاطف

وجه محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير نادي الزمالك بعد الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 13 في تاريخ النادي الابيض وهو ما جعل شيكابالا يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل 
قام شيكابالا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر صورة خلال احتفالات الجماهير بفريق الزمالك معلقًا: «مبروك لجمهور الزمالك العظيم بطولة الدوري، وإن شاء الله نفرحكوا في البطولات الجاية.. إهداء إلى أرواح العشرين شهيد، عمرو حسين وأبوميدو وكل شهدائنا».
شيكابالا
شيكابالا
وبالامس تم تتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021 بعد الفوز الذي حققه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
نادي الزمالك وشيكابالا
كما قام الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قد قال "ما لم يحدث من قبل في تاريخ مصر، شيكابالا أول لاعب يحقق لقب الدوري المصري بفارق زمني 18 عاما لنفس النادي".
مضيفا "2002-2003 البطل مع نادي الزمالك 2020-2021 البطل مع نادي الزمالك".
احتفالات الزمالك
احتفالات الزمالك
وكان قد ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 79 قبل الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 73، مما يعني حسم نادي الزمالك بطولة الدوري قبل الجولة الأخيرة دون النظر لمباراة الأهلي وأسوان، ولقاء البنك الأهلي الذي سيخوض مباراته الجمعة أمام الزمالك.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق