وظائف مترو الانفاق.. الشروط والراتب وطبيعة العمل بالخط الثالث للمترو

الخميس، 26 أغسطس 2021 11:01 ص
وظائف مترو الانفاق.. الشروط والراتب وطبيعة العمل بالخط الثالث للمترو
مترو الأنفاق
ريهام عاطف

خلال الساعات الماضية تزايدت معدلات البحث علي جوجل عن وظائف مترو الانفاق 2021 وشروطها وطبيعة العمل والرواتب الخاصة بكل وظيفة وذلك بعد أن أعلنت شركة «RATP» الفرنسية العالمية لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق، عن وظائف مترو الأنفاق 2021، وكشفت خلال الاعلان عن حاجتها إلى وظائف مدير هندسة صيانة ومهندس جدولة ونائب مدير هندسة العمليات ومدير تكنولوجيا المعلومات ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف وسائقي قطارات للتعيين الفوري، للعمل بالخط الثالث للمترو «العتبة - عدلي منصور»
ومن المتوقع أن تصل الرواتب في وظائف مترو الأنفاق 2021 إلى 10 آلاف جنيه فأكثر، لوظائف المهندسين، فيما تصل رواتب وظيفة قائد قطار إلى 7 آلاف جنيه وخلال فترة التدريب يصل الراتب 4500 جنيه.
 
طبيعة عمل وظائف مترو الأنفاق 2021
وتقوم وظائف مترو الأنفاق 2021، التي تم طرحها على تسيير العمل بصورة منتظمة داخل الخط الثالث للمترو "العتبة - عدلي منصور"، حيث تحرص الشركة الفرنسية على تقديم خدمات أوروبية لجميع مرتاديه من الركاب علي  الخط الثالث الذي تبلغ تكلفته 97 مليار جنيه، وسيتم التعيين فوريا، عقب أجراء عدة اختبارات للمتقدمين للوظائف.
شروط للمتقدمين لوظائف مترو الأنفاق 2021 
يشترط على من يتقدم إلى وظائف مترو الأنفاق 2021، الخاصة بمهن: مدير تكنولوجيا المعلومات، ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، أن يكون حاصلا على مؤهل عالٍ، ولديه بعض الخبرات.
وعلي من يرغب في الحصول علي وظيفة مهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، يجب أن يكون حاصلا على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة، شريطة الخبرة.
 أما وظيفة سائقي القطارات فلا بد أن  يكون حاصلًا على مؤهل فوق المتوسط أو مؤهل عالِ، شريطة أن يكون تخصصه إلكترونيات وميكانيكا
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م