الصفقة الرابعة.. فرج عامر يعلن انتقال حسام حسن للأهلي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 10:10 ص
الصفقة الرابعة.. فرج عامر يعلن انتقال حسام حسن للأهلي
حسام حسن

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، انتقال لاعبه حسام حسن للنادى الأهلى، وكتب فرج عامر عبر حسابه على فيس بوك، "انتقال حسام حسن للأهلي، لم يتدخل أحد إطلاقا، ولم يتكلم أحد فى انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية إلى الأهلي إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط فى خلال جلسة ودية، ورغبة اللاعب وحبة للأهلي ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمة لسموحة من إخلاص وعطاء واحترام للنادي، ولعلاقتي القوية باللاعب كأب لة حسمت الانتقال في دقائق، كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق ولكني لن اخوض فيها احتراما لرغبتنا المشتركة في ذلك، ولكن ليس في الإمكان أحسن مما اتفقنا عليه لصالح الرياضة المصرية والناديين، كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الأحمر محمود الخطيب".
 
وأعلن مسؤولو النادى الأهلى عن ثلاث صفقات من العيار الثقيل، تدريجيا على مدار الخميس، في إطار خطة النادى الأحمر لتدعيم الفريق في الموسم الجديد مع ضغط المباريات المنتظر بسبب مشاركة الأهلى في الكثير من البطولات المحلية والأفريقية ومشاركته الثانية على التوالى في كأس العالم للأندية بعد تتويجه مؤخراً بدورى أبطال أفريقيا.
 
وجاءت الصفقة الأولى بضم كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار إلى فريق إنبى، وذلك بعد تألقه مع الفريق البترولى في الموسم الجارى
 
كما كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة. وأكد توفيق، أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.
ومنذ قليل أعلن الأهلى عن ثالث الصفقات الصيفية بضم بيرسى تاو لاعب برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم ، وقال أمير توفيق أن الاهلي أنهى جميع إجراءات ضم اللاعب من ناديه ووقع على عقود انتقال للأهلي .
 
وحرض بيرسي تاو للقاهرة قبل ساعات واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سوف يحدده موسيماني المدير الفني للفريق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق