تفاصيل عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 06:26 م
تفاصيل عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عودة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله فى صيف عام 2009 نحو صفوف فريق ريال مدريد. 

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تقديم نادي    مانشستر يونايتد عرضا إلى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال موسم الانتقالات الصيفية، قبل غلق باب القيد مع نهاية الشهر الحالي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا ليوفنتوس مقابل ضم كريستيانو رونالدو بمقابل يصل إلى 30 مليون يورو، ومن المنتظر أن يوافق اليوفى على الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو سيوقع عقدًا لمدة موسمين مع مانشستر يونايتد براتب يصل إلى 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأوضحت الشبكة أن رونالدو وصل إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل انهاء إجراءات انتقاله لليونايتد مع وكيله رايو مينولا، وسيقوم بالفحوصات الطبية لصالح مانشستر يونايتد في عاصمة بلاده ومن ثم يلتحق للمشاركة مع المنتخب البرتغالي في تصفيات كاس العالم بداية الشهر المقبل.

كريستيانو رونالدو
 

وكان نادي مانشستر سيتي قد قرر بشكل مفاجئ التخلى عن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فى الوقت الذي اقترب فيه اللاعب بشدة من العودة إلى فريقه القديم مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن مانشستر سيتي قرر عدم الدخول فى مزاد مع غريمه مانشستر يونايتد، وترك الصفقة للشياطين الحمر، فيما قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن الصفقة مع مان سيتي فشلت بسبب عدم التوصل لاتفاق على الشروط الشخصية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل رونالدو وهو خورخي مينديز اتفق على الشروط الشخصية مع مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى اللاعب 270 ألف جنيه استرليني راتبا أسبوعيا.

وفتح مدرب مانشستر يوناتيد أولي جونار سولشاير الباب أمام إنضمام رونالدو الى الشياطين الحمر، هذا الصيف، وذلك بعد أن أعلن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم بشكل رسمي رحيل اللاعب عن صفوف البيانكونيري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م