التعليم: لا صحة لما يتداول بشأن درجات الرأفة بتظلمات الثانوية العامة

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:36 م
التعليم: لا صحة لما يتداول بشأن درجات الرأفة بتظلمات الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن كل ما يتم تداوله عن درجات رأفة بـ"تظلمات الثانوية العامة هو استنتاجات لا أساس لها وغير صحيح وكذلك أى شىء يتم تداوله عن التظلمات غير صحيح، وسوف تعلن الوزارة "فقط" أى ضوابط بشكل رسمي في الوقت المناسب هذا هو القول الفصل.
 
وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، منها، عدم سداد أى رســـوم (التظلم مجاني ) ولا توجد قيود على عــدد المواد المتظلم منـها، كما أكدت الوزارة انتهاء مدة التظلم على نتيجة الثانوية العامة حيث تم فتح باب تقديم التظلمات من السبت 21-08-2021 م حتي الخميس 26-08-2021 م، كما استقبلت الوزارة قرابة 300 ألف طلب تظلم بواقع 2 مليون ورقة إجابة.
 
وأوضحت الوزارة، أنه لا يجوز التسجيل أكثر من مـرة أو التعديـل بعد انتهاء عملية التسجيل، مع ضرورة متابعة الموقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجـة طلب التظلم.
 
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة، وذلك عبر الرابط التالي:https://tazalom.emis.gov.eg
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى: سوف يتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق