ليلى أحمد زاهر تريند في عيد ميلادها.. ووالدها "كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل ليلى في الدنيا بحبك " "صور"

الإثنين، 30 أغسطس 2021 10:22 م
ليلى أحمد زاهر تريند في عيد ميلادها.. ووالدها "كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل ليلى في الدنيا بحبك " "صور"
ليلى احمد زاهر
ريهام عاطف

على نغمات أغنية "ليلى" للفنان محمد حماقي احتفل الفنان أحمد زاهر بيوم ميلاده ابنته ليلى، والتي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل ليعبروالدها  عن شده حُبه لها ،وعبر صفحته الشخصية علي انستجرام قال لابنته إن «ليلى.. أحلى وأجمل وأغلى اسم في الوجود.. ليلى أكتر اسم أتذكر في الشعر العربي، أكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم أكتر اسم مميز وبالذات عندي أنا، اسم أمي واسم بنتي القمر».
احمد زاهر لابنته في عيد ميلادها
احمد زاهر لابنته في عيد ميلادها
وأضاف أحمد زاهر قائلا «كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل وأحلى وأحن وأطيب والذ ليلى في الدنيا بحبك حب مش هقدر أوصفه ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقى سعيدة ومبسوطة وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكتر مانتي مكسراها».
واستكمل: «تفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسى كل حاجه لما بشوفها عقبال مليون سنة يا حبيبتي بحبك يا لولي».
بدايات ليلي احمد زاهر
في الـ 30 من اغسطس من كل عام تحتفل الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، بعيد ميلادها، فهي من مواليد عام2003 حيث تبلغ ليلي احمد زاهر 18 عامًا، ولديها 3 شقيقات هن "ملك ونور ومنى" ووالدها الفنان أحمد زاهر ووالدتها السيدة هدى زاهر.
في عام 2008 بدأت ليلى احمد زاهر مسيرتها الفنية وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، وذلك بعد أن أقنع الفنان تامر حسني والدها بأن تمثل هي وشقيقتها "ملك" معه في فيلم "عمر وسلمى"، ومن أبرز الجمل الشهيرة التي عرفها الجمهور بها في الفيلم "أنت بتعرف تعمل إيه.. يا ساتر".
حفل تخرج ليلي احمد زاهر
حفل تخرج ليلي احمد زاهر
وخلال السنوات الماضية اختفت ليلي احمد زاهر عن الساحة الفنية وكانت آخر مشاركاتها عام 2014 بفيلم "عنتر وبيسة"،وذلك لانشغالها بالدراسة  قبل أن تقرر العودة من جديد من خلال مسلسل "الفتوة" 2020، بعد أن اقنع النجم ياسر جلال والدها بعودتها للتمثيل وقد شاركت ليلى أحمد زاهر في عام 2021 بمسلسلي "وادي الجن (الكهف)"، و"في بيتنا روبوت" مع هشام جمال.
وتحلم الفنانة ليلى أحمد زاهر بدخول كلية الإعلام، مشيرة في احد البرامج  إلى أن والديها يساعدانها في المذاكرة سواء للتمثيل أو المدرسة.
ليلي احمد زاهر
ليلي احمد زاهر
كما خاضت ليلى أحمد زاهر، تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى ببرنامج "هزر فزر مع لولي"، وذلك في موسمه الثاني .
ليلى احمد زاهر والزواج
في تصريحات ببرنامج "ET بالعربي" قال والد ليلى الفنان أحمد زاهر، إنه رافض لفكرة الزواج بشدة لبناته، مؤكداً أنه إذا كان هناك من يفكر في التقدم لهم سيكون الضرب من نصيبه، كما سيحرر محضر لمن يخطئ أو يتصرف بسلوك غير مهذب معهن، فيما قالت ليلى، في اللقاء نفسه، بأن فكرة الزواج غير واردة، مؤكدة أن كل ما تريده هو البقاء مع والدها، حيث وصفته بأنه "حبيبها".
ليلي ووالدها
ليلي ووالدها
ليلي احمد زاهر والغناء
ظهرت موهبة ليلي احمد زاهر في الغناء عندما غنّت في حفل تخرجها ميدلي لأغنيتي "Never Enough" و"سقفة"، كما ظهرت ايضا خلال استضافتها برفقة والدها وأسرتها ببرنامج "صاحبة السعادة"، وغنّت فيه أغنية "صباح ومسا" للفنانة فيروز.
ليلي
ليلي
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق