مصر الأمان.. إعادة طفل المحلة المختطف (ملف)

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:14 م
مصر الأمان.. إعادة طفل المحلة المختطف (ملف)

24 ساعة فقط كانت كافية لإعادة "زياد" طفل المحلة المختطف إلى أحضان والديه، ببسالة معتادة من رجال وزارة الداخلية بما بذلوه من مجهودات كبيرة وسرعة قصوى في التنفيذ والقبض على المتورطين في عملية الاختطاف.

قبل ساعات من إعادة تحرير طفل المحلة إلى أهله، تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحظات الألم والقهر تظهر اختطاف الطفل زياد في إحدى السيارات الملاكي وعلى يد مجهولين تربصوا به، وعلى مدار ساعات لم تتوقف الاستغاثات والمطالبات بالتدخل الفوري والسريع لإعادة الطفل إلى أهله ومعاقبة 

طفل المحلة 1
 
عملية تحرير الطفل زياد بداية من سرعة الاستجابة حتى إعادته إلى أهله تحمل جملة من الرسائل والدلالات أبرزها ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي مرارا وتكرارا بأن مصر بلد الأمان، وأنه لا خوف للمصريين ببلادهم في الجمهورية الجديدة.
 

الدلالة الثانية والتي لا تقل أهمية عن الأولى، وهي مدى التطور الحاصل في أجهزة وزارة الداخلية والوصول إلى مستوى عالٍ وقدر كبير من الاحترافية في عمليات التتبع وتحليل البيانات وصولا إلى الأهداف المطلوبة.

كل التفاصيل تؤدي إلى نتيجة واحدة، وهي أن كافة أجهزة الدولة المصرية لن تتهاون بأي حال من الأحوال إذا تعلق الأمر بحياة وأمن المصريين، وأنها جاهزة وعلى أتم الاستعداد في كل الأوقات لتقديم التضحيات ودفع الخطر عن مصر وأهلها.

في هذه الموضوعات جمعنا لكم أبرز لقطات تحرير طفل المحلة المخطف وإعادته إلى أهله في أقل من 24 ساعة: 

- أمن الغربية ينجح فى تحرير الطفل زياد البحيرى المختطف بالمحلة

- أفراح في المحلة.. تفاصيل إعادة طفل الغربية المختطف لأسرته

- أول فيديو للحظة القبض على مختطفي طفل المحلة

- أول لقاء مع طفل المحلة المختطف بعد تحريره.. فيديو

- الداخلية: المتهمون خطفوا طفل المحلة اعتقادا بثراء والده

- مستقبل وطن: الرئيس السيسي أرسل هدية لطفل المحلة المختطف احتفالا بعودته

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق