«صفقة المرجيحة».. هل خدع عبدالله السعيد الزمالك من جديد؟

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 06:30 م
«صفقة المرجيحة».. هل خدع عبدالله السعيد الزمالك من جديد؟

لا يعرف أحد حتى كتابة هذه السطور هل انتقل اللاعب عبد الله السعيد إلى الزمالك مثلما أعلن مسئولو النادي الأبيض في وقت سابق، أم أن بيراميدز على صواب عندما أعلن نفيه انتقال اللاعب وأكد التمسك باستمراره.
 
فيما تترقب الأوساط الرياضية ما ستسفر عنه جلسات تحديد مصير عبد الله السعيد، بعدما أصبحت الصفقة المرتقبة الأبرز فى الميركاتو الصيفى، بعد الجدل الذى أثارته.
 
سبق لعبدالله السعيد وأن وقع عقودًا للانتقال إلى قلعة ميت عقبة، ولكن الصفقة لم تنجح، لتعود من جديد إلى الانتقالات الحالية.
 
حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة الزمالك أكد حصول الزمالك على موافقة عبد الله السعيد، بشأن انتقاله إلى صفوف قلعة ميت عقبة، حيث قال فى تصريحات تلفزيونية: " عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك، وحصلنا على ترحيبه للانتقال إلى الأبيض".

تبع ذلك تأكيد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه فتح خطًا رسميًا مع إدارة بيراميدز للتفاوض حول ضم عبد الله السعيد من بيراميدز، وقال إن عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك، لذا تحرك رسميًا لضمه بعد الحصول على ترحيب اللاعب.

جاءت تصريحات بيراميدز الرسمية عكس ما قاله رئيس الزمالك، بعدما أصدر مسئولى نادى بيراميدز بيانا رسميًا نفوا خلاله هذه المفاوضات وجاء نص البيان كالتالى:

يؤكد نادى بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أى تفاوض بين رئيسه التنفيذى المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله فى ظل عقد سارى بين النادى ونجمه، مشيرًا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق