شهادة من مدرب جنوب أفريقيا تكشف المستور.. هل شرب الأهلي مقلب في "بيرسي تاو"؟

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:30 م
شهادة من مدرب جنوب أفريقيا تكشف المستور.. هل شرب الأهلي مقلب في "بيرسي تاو"؟

تفاءلت جماهير النادي الأهلي بصفقة اللاعب بيرسي تاو المنضم حديثا إلى صفوف المارد الأحمر قادما من برايتون الإنجليزي، وينتظر كثيرون فاعلية وأداء كبيرين من اللاعب الذي أشار عليه المدرب بيتسو موسيماني بنفسه.

لكن يبدو أن تفاؤل الجماهير الأهلاوية لم يدم طويلا بعدما خرج هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا مؤكد أن بيرسى تاو المنضم حديثا لفريق الأهلى قادما من برايتون الإنجليزي، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه خلال مواجهة منتخب زيمبابوي، التي انتهت بالتعادل السلبي، في بداية مشوار منتخب الأولاد بالتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.

وشارك بيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة اليوم لمدة 77 دقيقة، قبل أن يتم استبداله.

تحدث بروس عقب نهاية اللقاء عن بيرسى تاو، قائلا:" بيرسي ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي".

أضاف مدرب البافانا بافانا قائلا:" اللاعب يفتقد إيقاع المباريات لذلك هذا شيء أيضًا بالنسبة له في الأسابيع المقبلة للعمل عليه، ولكن يظل لاعبًا جيدًا وهذا هو السبب في بقائه لفترة طويلة في الملعب".

وأختتم حديثه قائلا:"آمل أنه في المباريات القادمة في أكتوبر ونوفمبر، سيكون لدينا بيرسي تاو أفضل بكثير من الوقت الحالي".

وتقع جنوب إفريقيا في المجموعة السابعة ، إلى جانب زيمبابوي وغانا وإثيوبيا ، ويتأهل الفائزون بالمجموعة إلى التصفيات النهائية لمونديال 2022.

وتعاقد الأهلي مع الجنوب افريقي بيرسي تاو قادما من برايتون الإنجليزي نظير دفع 1.8 مليون يورو بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بقيمة 1.1 مليون دولار

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق