فهود الجابون في مرمى الفراعنة.. المنتخب يسعى لتصدر قائمة المتأهلين لكأس العالم 2022

الأحد، 05 سبتمبر 2021 03:00 م
فهود الجابون في مرمى الفراعنة.. المنتخب يسعى لتصدر قائمة المتأهلين لكأس العالم 2022
المنتخب المصري

بحثاً عن حلم التأهل للمونديال بعد حل عقدة المشاركة في كأس العالم التى دامت لـ 28 عاماً، يسعى أحفاد الفراعنة لتأكيد جدارتهم بزعامة القارة الأفريقية وتصدر قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022، يواصل المنتخب الوطنى مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال عندما يحل ضيفاً فى التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على منتخب الجابون على ملعب فرانسفيل.

ورتب الفراعنة أولوياتهم قبل مواجهة فهود الجابون، والتى تتلخص في مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى على أنجولا بهدف نظيف، حتى يتصدر المنتخب الوطنى مجموعته التى تضم، أنجولا والجابون وليبيا.

عودة محمد صلاح

مثل عودة الروح للجسد، تمثل عودة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، أهمية كبيرة على المستوى الفنى والنفسى باعتباره قائد الفراعنة، ونظراً لمهارته وقدراته الفنية الكبيرة، وهو ما افتقد إليه المنتخب الوطنى في اللقاء الأول أمام أنجولا، وتعول جماهير الكرة المصرية كثيراً على فرارى الفراعنة في حسم لقاء الجابون خارج الديار لضمان صدارة المجموعة.

 صدارة المجموعة

يحتل منتخب ليبيا صدارة مجموعة التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال بفارق الأهداف عن الفراعنة، بعدما حقق فوزاً ثميناً في الجولة الأولى على الجابون بهدفين مقابل هدف، فيما يحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى، ويأتى الجابون في المركز الثالث ويتذيل أنجولا المجموعة، ولذلك سيقاتل المنتخب الوطنى في لقاء اليوم من أجل انتزاع الصدارة والتى تمثل دافع معنوى مهم في رحلة التصفيات.

مصالحة الجماهير

بعد أداء باهت وغير مبشر أمام منتخب أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات، حيث فاز الفراعنة بصعوبة بهدف نظيف على أرضهم، يسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ولاعبى الفراعنة لمصالحة الجماهير المصرية وتحقيق فوز مريح خارج الديار بأداء أفضل خاصة بعد طول فترة المعسكر وحالة الانسجام التى نشأت بين اللاعبين.

حسام البدري

يتسلح حسام البدري المدير الفنى لمنتخب الفراعنة بسجل خالى من الهزائم قبل لقاء اليوم، حيث وبلغ إجمالى مباريات منتخب مصر مع حسام البدرى 9 مباريات، فاز الفراعنة فى 6 مباريات وتعادلوا فى 3 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب مع البدرى 13 هدفا واستقبلت شباكهم 3 أهداف، ويسعى مدرب المنتخب للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق