عصام عبد الفتاح ينفي التصريحات المنسوبة له معلقا " ضرب تحت الحزام"

الأحد، 05 سبتمبر 2021 08:00 م
عصام عبد الفتاح ينفي التصريحات المنسوبة له معلقا " ضرب تحت الحزام"
عصام عبد الفتاح
ريهام عاطف

تصدر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق والمحاضر الدولي، عصام عبدالفتاح،التريند علي محرك البحث جوجل بعد تداول  تصريحات منسوبة له، بشأن فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز،نتيجة لاخطاء الحكام وهو ما نفاه عصام عبدالفتاح.
تصريحات عصام عبدالفتاح
خلال إلقاء عصام عبد الفتاح  محاضرة للحكام التونسيين نسب اليه تصريح قال فيه "لقب الدوري المصري ذهب لمن لا يستحقه نتيجة أخطاء الحكام والفار".
رد عصام عبد الفتاح
ردا علي التصريحات التي نسبت الي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق والمحاضر الدولي عصام عبدالفتاح، قال أن "الكلام المنسوب لي عارٍ تمامًا من الصحة، لا اسمي ولا تاريخي يسمح لي أن أقول تلك التصريحات" مضيفًا "هذا الكلام وقاحة وقلة أدب (وضرب تحت الحزام)".
وتابع عصام عبد الفتاح قائلا "لا أعلم من وراء تلك التصريحات، ولكن بالتأكيد هناك بعض الأشخاص يحاولون تشويه صورتي، وفي النهاية لا نملك سوى أن نقول (حسبي الله ونعم الوكيل)".
الحكم الدولي عصام عبد الفتاح
الحكم الدولي عصام عبد الفتاح
مؤكدا أن تلك التصريحات من العيب أن تخرج عن شخص كان مسؤولاً عن التحكيم المصري وعضوا مجلس إدارة سابق باتحاد الكرة فالمقصود هو تشويه صورتى بهذا التصريح الغير صحيح، أنا كنت مسؤولاً عن أولئك الحكام يوماً ما وكانوا مثل أولادى ولا يمكن أن أتحدث عنهم بهذا الشكل.
 
واختتم عصام عبد الفتاح كلامه قائلا "لا يوجد تحكيم خال من السلبيات، وتجربة الفار يجب أن نستثمرها، ولا يمكن أن أضرب في تحكيم بلدى الذى كنت مسؤولاً عنه، أدعم جميع حكام الدورى المصرى واسألوا وجيه أحمد، كما أن البنا وإبراهيم نور الدين كانا من أفضل الحكام في الموسم الماضى، لأن الفار لم يتدخل في قراراتهما بشكل كبير"
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق