تنسيق الجامعات.. استمرار تقدم طلاب الثانوية للتنسيق بمرحلة تقليل الاغتراب

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 10:23 ص
تنسيق الجامعات.. استمرار تقدم طلاب الثانوية للتنسيق بمرحلة تقليل الاغتراب

يواصل طلاب المرحلة الأولى والثانية لتنسيق القبول بالجامعات اليوم الجمعة ثالث أيام انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب "التحويلات" بين الكليات التقدم بتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، ومن المقرر يستمر التقدم حتى الأحد المقبل. 
 
وكان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح أمس الخميس أن 65 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.
 
وأضاف السيد عطا، أن الموقع مستمر فى استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021، مشددًا على أن التحويلات فى حدود النسبة المقررة 10%، مشيرًا إلى أن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة فى هذا الشأن.
 
وأوضح الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب، مُوجهًا بضرورة استمرار التزام جميع الطلاب بارتداء الماسك الطبي (الكمامة)، حيث إنه لن يُسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المُنظمة للعمل بهذه المعامل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق