صحتي كويسة.. محمد سعد يرد على شائعة وفاته

الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:14 م
صحتي كويسة.. محمد سعد يرد على شائعة وفاته
محمد سعد
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان محمد سعد التريند على جوجل، وذلك بعد تداول شائعة عن وفاته متأثراً بكورونا، والتي رد عليها معرباً عن غضبه الشديد من هذه الشائعة، ومن الذين أطلقوها، قائلاً:" أنا زى الفل والحمد لله بصحة جيدة جدا، وحسبي الله في اللي وراء هذه الشائعة، اللي خضت أهلي وأصدقائي عليا، وإن شاء الله هيشوف الكلام ده في أعز شخص له".

شائعة وفاة محمد سعد

وكانت قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة وفاة الفنان محمد سعد متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ونفى المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد، ما تردد من شائعة سخيفة عن وفاته بسبب فيروس كورونا، وأكد المكتب أنه يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما قيل غير صحيح على الإطلاق، وطلب المكتب الإعلامي تحري الدقة خاصة أن هناك صفحات مجهولة تتربص بالفنان محمد سعد وتنشر عن لسانه أخبار كاذبة.

أحدث أغاني محمد سعد

وأحدث أغاني محمد سعد التى طرحها مؤخرا، وعن سر ظهورها وقال في إحدى الندوات: "إن الأغنية كانت جاهزة وكان من المفترض طرحها داخل عمل فني، لكن هذا العمل لم يجهز حتى الآن وكنت قلقا من توارد الخواطر مع أى شخص آخر يطرح أغنية بنفس المضمون والشكل فيضيع المجهود فقررنا طرحها هذا الوقت".

محمد سعد: لا أقدم مهرجانات

وتابع محمد سعد، أنه متواجد منذ أفلامه القديمة فى الغناء وهو أمر ليس جديدا عليه، وأضاف أنه لن يقدم حفلات على غرار حسن شاكوش ونجوم المهرجانات، وكان النجم محمد سعد قد دشن حسابا جديدا عبر منصة "تيك توك"، ليكون أكثر تواصلا مع جمهوره الذى يستخدم هذه المنصة، حيث نشر الفيديو الأول على حسابه، وظهر من خلاله مع كلابه وهو يعلن تدشين الحساب، قائلا: "أنا بقيت على تيك توك صبح صبح على أحلى الناس".

أخر اعمال محمد سعد

يشار إلى أن أخر أعمال محمد سعد فيلم "الكنز2" الذي قدم من خلاله شخصية بشير الكتاتني، وشارك في بطولته الفنانين محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، أمينة خليل، روبى، وأخرون، اخراج شريف عرفة

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق