بعد هدفه في ليدز يونايتد.. ليفربول يطلق لقب "الملك المصري" على محمد صلاح "صور"

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 09:45 م
بعد هدفه في ليدز يونايتد.. ليفربول يطلق لقب "الملك المصري" على محمد صلاح  "صور"
محمد صلاح
ريهام عاطف

أمس الأول دخل محمد صلاح قائمة أسرع الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يصلون إلى 100 هدف، ليطلق عليه حساب نادي ليفربول في موقع "تويتر" لقب "الملك المصري"،وذلك بعدما سجل نجم الفريق محمد صلاح، في الدقيقة 20 هدفا تاريخيا في مباراة "الريدز" وليدز يونايتد (3-0) لينشر حساب ليفربول فيديو عن هدف محمد صلاح في شباك ليدز وكتب: "الملك المصري يواصل كتابة التاريخ وينضم لنادي المئة! محمد صلاح يصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز وما زال هناك المزيد من صلاح".
الملك المصري محمد صلاح
الملك المصري محمد صلاح
وأضاف نادي ليفربول في تدوينة أخرى: "لحظة ملكية لن تنسى من محطم الأرقام الأقرب لقلوبنا.. الملك المصري محمد صلاح يسجل هدفه المئة بالدوري الإنجليزي الممتاز في 162 مباراة فقط".
اهدف الـ100
اهدف الـ100
ليصبح النجم محمد صلاح أحدث المنضمين إلى قائمة عظماء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته بالمسابقة العريقة.
هدف محمد صلاح
تحدث محمد صلاح عقب نهاية المباراة مع ليدز يونايتد، عما حققه بالوصول إلى 100 هدف، معرباً عن فخره الشديد بهذا الإنجاز الكبير، وأكد أنه يترقب لحظة الوصول إلى 100 هدف مع ليفربول، والتي بات يفضله عنها هدفين فقط ، مضيفا فخور جداً بما حققته وأترقب المئوية مع ليفربول، المهمة لم تكن سهلة، لأن تسجيل 100 هدف للاعب ليس مهاجماً صريحاً وإنما لاعب جناح أمر صعب جداً، إنه أمر استثنائي، ولكنني دائماً ما أسعى لتسجيل الأهداف من أجل مصلحة الفريق.
وأضاف محمد صلاح: ما يهمني في المقام الأول دائماً هو قيادة الفريق للانتصارات، وحصد الألقاب وأتمنى تسجيل المزيد من الأهداف هنا.
محمد صلاح
محمد صلاح
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا