قلق في الأهلي.. هل يسير معلول علي خطى زميله التونسي فرجاني ساسي؟

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 10:48 ص
قلق في الأهلي.. هل يسير معلول علي خطى زميله التونسي فرجاني ساسي؟
إسلام ناجي

يسعى النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، حسم تجديد التعاقد مع على معلول، قبل الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية والمقرر له الخميس المقبل استعداداً لمواجهة الطلائع بالسوبر المحلى والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى.

ويسابق مسؤولي النادي الأهلي الزمن من أجل التجديد للتونسي للحفاظ على القوام الأساسي حيث أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بشكل مجاني حال عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الأهلي، وهو ما يقلق إدارة القلعة الحمراء خوفا من تكرار سيناريو فرجاني ساسي مع الزمالك بعد رفضه التجديد والانتقال إلي نادي آخر.

ويسعى مسئولي الأهلى لإسدال الستار على ملف تمديد تعاقد معلول منعاً للغلط الدائر حول تلقى اللاعب عرضاً مغرياً من الدحيل القطرى عن طريق زميله التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق باعتبار الوقت الحالي الفرصة السانحة لحسم هذا الملف قبل الإقدام على الارتباطات المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلى، إن الخلاف بين علي معلول ظهير أيسر الفريق والنادى، يتمثل فى رغبة اللاعب أن يكون عدد سنوات العقد الجديد ثلاث سنوات مقابل مليون و250 ألف دولار، مع وضع زيادة سنوية تصل إلى 100 ألف دولار، وهى نقطة الخلاف بين الطرفين حتى الآن، حيث عرض النادى على اللاعب تجديد عقده لمدة موسمين فقط، ما أخر الإعلان الرسمى لتجديد التعاقد لحين التشاور، وتحاول لجنة التخطيط إقناع اللاعب بقبول عرض الأهلى خاصة بعد ترضيته بشكل كبير ورفع القيمة المالية التى يتقاضاها اللاعب.

وأضاف المصدر أن الساعات القليلة القدمة ستشهد تجديد علي معلول وتذليل جميع العقبات مبينا أن ملف علي معلول أمام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خاصة أن هناك تمسك باستمرار اللاعب بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة