إيهاب خورشيد.. وفاة هادئة وحياة مليئة بالأحداث "صور"

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 07:47 م
إيهاب خورشيد.. وفاة هادئة وحياة مليئة بالأحداث "صور"
ايهاب خورشيد
ريهام عاطف

بعد اسابيع قليلة من وفاة والدته اعتماد خورشيد غيّب الموت الفنان إيهاب خورشيد الذي قدم القليل من الاعمال السينمائية وارتبط اسمه بالوسط الفني وذلك بعد تعرضه لازمة قلبية ،فالفنان ايهاب خورشيد ينتمي لعائلة فنية فوالده هو أحمد خورشيد مدير التصوير السينمائي المعروف، ووالدته المنتجة اعتماد خورشيد وشقيقه عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد و شقيقه أحمد خورشيد متزوجا من الفنانة هويدا ابنة الراحلة صباح.
وفاة ايهاب خورشيد
وفاة ايهاب خورشيد
ايهاب ووالدته اعتماد خورشيد
ايهاب ووالدته اعتماد خورشيد
من هو ايهاب خورشيد
دخل ايهاب خورشيد عالم الفن في الثمانينات، ويمتلك رصيدا من الأعمال السينمائية حوالي 7 أفلام فقد شارك في بطولة  أفلام سينمائية كان أولها "أولاد الملجأ "عام 1983، وتدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي عن مجموعةٍ من الأولاد يعيشون في الملجأ وما يتعرضون له داخل هذا الملجأ من قسوةٍ وقهرٍ.
الفنان ايهاب خورشيد
الفنان ايهاب خورشيد
وخلال تلك الفترة قدم عدد من الأفلام منها المشاغبون في إجازة نص السنة، صاحب الإدارة بواب العمارة" وقد كانت آخر أعماله عام 1991، حيث شارك في بطولة فيلمي تحت الربع بطولة سعيد صالح، وشويكار، وصابرين، وأحمد راتب، تأليف نبيل حرك، إخراج شريف حمودة، وفيلم بنت مشاغبة جدا بطولة سماح أنور، وسمير صبري، تأليف محمد الحموي، إخراج أحمد السبعاوي، ليبتعد بعد ذلك تماما عن التمثيل، ويتجه لتأسيس مشروع خاص به.
وبعد 40 عاما علي وفاة شقيقة عمر خورشيد اثار ايهاب الجدل لاعلانه تلقي العزاء فيه وهو الذي توفي في حادث سيارة كانت حوله الكثير من الشبهات انه مدبر .
ايهاب خورشيد وعلا رامي
تزوج ايهاب خورشيد من الفنانة علا رامي وأنجب منها ولدا أسماه عمريعمل حاليا بمجال الفن ومتزوج من الفنانة ياسمين جيلاني ، وبعد انفصاله من الفنانة علا رامي تزوج الفنان إيهاب خورشيد مرة أخري من الفنانة الراحلة نغم فتوكي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وله من الأبناء " وردة " و" حسن " ليتزوج للمرة الثالثة وأنجب ابنته هاجر
ايهاب خورشيد وعائلته
ايهاب خورشيد وعائلته

ايهاب وعلا
ايهاب وعلا
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا