منى زكي تكشف عن أحدث خاتم فرعوني انضم لمجموعتها بقيمة 1330 دولارا

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 05:05 م
منى زكي تكشف عن أحدث خاتم فرعوني انضم لمجموعتها بقيمة 1330 دولارا
منى زكى
ريهام عاطف

كشفت الفنانة منى زكي عن أحدث اكسسوار انضم لمجموعتها، وهو خاتم من الطراز المصري القديم وهو ما جعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل حيث عرف عن منى زكي عشقها للحضارة الفرعونية بكل تفاصيلها وقد نشرت صورة للخاتم على شكل جعران عبر خاصية Storis ، ووجهت الشكر لمصممته رشا منصور.
خاتم مني زكي
خاتم مني زكي
سعرخاتم منى زكي
يبلغ سعر الخاتم الذهبي من عيار 18 قيراط، الذي ارتدته الفنانة منى زكي 1330 دولارا، أي ما يعادل 20 ألف جنيه مصري،وهو يحمل اسم Khepri Scarab ومزين بأحجار السترين أحد أنواع الأحجار الكريمة ، وفقا لموقع المصممة رشا منصور، فالخاتم مصمم خصيصا لأحد العملاء بعد استبدال اللؤلؤ بالسترين، واستغرق هذا الخاتم الكثير من الوقت والطاقة لتكوينه، فارتباط "خبري" بأقوى القوى في الكون، المقصود به حجر السترين الذي يرمز للشمس، يجعله كما كتب أحد العلماء، "التعبير النهائي عن قوة الحياة على الموت".
خاتم مني
خاتم مني
إطلالات منى زكي بالزي الفرعوني
بإطلالات فرعونية، ظهرت الفنانة منى زكي، والتي كان ابرزها مشاركتها في حفل نقل المومياوات، الذي أقيم في أبريل الماضي، حيث تألقت بارتدائها فستان من اللون الأزرق، من صيحة الأكتاف العريضة المنسدلة البليسة، ذو فتحة صدر على شكل حرف (V)، وارتدت حول الرقبة قراط فرعوني كبير باللونين الأزرق والفضي، واعتمدت أيضًا على تسريحة الشعر المنسدل الملموم، والألوان الهادئة بالمكياج.
لتقف منى زكي على باب المتحف المصري بميدان التحرير، لحظة خروج الموكب، في رحلته الذهبية الأخيرة، للمتحف القومي للحضارة بمنطقة الفسطاط.
الفنانة مني زكي
الفنانة مني زكي
وفي مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لعام 2019 ارتدت الفنانة منى زكي، خلال مشاركتها ، فستان أبيض من توقيع مصممة الأزياء ميريام نظمي، ونسقت إطلالتها الإستايلست مي جلال.
واستوحى تصميم الفستان من الطراز الفرعوني بالنقوش الذهبية المميزة،كما نسقت معه قصة الشعر المنسدل والمكياج الناعم البسيط، واعتمدت على الإكسسوارات العريضة من توقيع عزة فهمي.
منى زكي
منى زكي
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا