تريند اليوم.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوى فجر اليوم تتصدر البحث

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 06:07 م
تريند اليوم.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوى فجر اليوم تتصدر البحث

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء.

 

التريندات
التريندات
 

وجاء فى مقدمة اهتمامات الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعى، وفاة المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع الأسبق، فجر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر.

 

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسى، المشير محمد حسين طنطاوى، الذى وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء. وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى، في تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك".

 

بسم الله الرحمن الرحيم.. "مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ومَا بَدَّلُواْ تبديلًا".. صدق الله العظيم.

 

وتابع: فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن..إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر.

 

وقال الرئيس السيسى: "عرفت المشير طنطاوي محبًا ومخلصًا لمصر وشعبها، وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء، فإنني أدعو الله أن يلهم أسرة المشير طنطاوي الصبر والسلوان".

 

كما، نعت القيادة العامة للقوات المسلحة المشير طنطاوي، وقالت: "تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق والذى وافته المنية صباح اليوم".

 

 

فيما دخلت مبارة السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش ، المقرر لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء، دائرة اهتمام الجمهور، حيث يدخل فريق الأهلى، اختباراً صعباً حينما يواجه طلائع الجيش باستاد برج العرب بالإسكندرية على لقب كأس السوبر المحلى، ويدخل المارد الأحمر بعد تتويجه بلقبى الدورى والكأس 2019 / 2020، بينما يدخل طلائع الجيش باعتباره وصيف بطل كأس مصر، بعد الهزيمة فى النهائى بركلات الترجيح أمام المارد الأحمر، مواجهات الأهلى وطلائع الجيش تحمل العديد من الأرقام والإحصائيات المهمة.

 

وفى هذا الصدد، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، إلغاء أى مظاهر احتفالية فى بطولة السوبر المصرى المقرر إقامتها فى توقيتها كما هو محدد لها فى السابعة من مساء اليوم بين فريقى الأهلى وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب، حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوى، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبى الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

 

 

كذلك اهتم متابعي الرياضة أيضا باقترب خاميس رودريغيز لاعب المنتخب الكولومبي ونادي إيفرتون الإنجليزي من الانتقال إلى الدوري القطري لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشارت وسائل اعلام عالمية الى اقتراب  اللاعب للانتقال الى نادي الريان، بعد محادثات جدية بين اللاعب والريان في الساعات الأخيرة، مع أنباء عن وصوله إلى الدوحة من أجل الخضوع للفحوص الطبية.

 

ولم يشارك رودريجيز، 30 عاماً، في أي مباراة مع إيفرتون في الموسم الحالي، بسبب الإصابة منذ شهر أغسطس الماضي، وأكدت وسائل إعلام بريطانية أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يقترب من الانضمام إلى نادي الريان القطري قادما من إيفرتون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة