بشرى سارة للمواطنين.. انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وفرص سقوط الأمطار

الخميس، 23 سبتمبر 2021 09:22 ص
بشرى سارة للمواطنين.. انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وفرص سقوط الأمطار

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس انخفاضا تدريجيا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد. وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث تصل سرعة الرياح من 50 : 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 3: 4 أمتار، وفرص أمطار خفيفة لمتوسطة مساء على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.
 
وتنخفض متوسطات درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة القادمة حتى يوم الإثنين المقبلة بقيم تتراوح بين 3 و5 درجات على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
 
وكشفت، احتمالية سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد، بدايةً من الغد، وتمتد على محافظات الوجه البحري ومدن القناة، الإسماعيلية، وبورسعيد، والسويس، بالإضافة إلى مناطق بسيناء.
 
وأضافت أن يوم الجمعة من الساعة الثانية صباحًا وحتى الثامنة صباحًا، متوقع فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة من القاهرة".
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م