بعد خسارة السوبر.. لاعبين مهددين بالتجميد داخل جدران القلعة الحمراء

الخميس، 23 سبتمبر 2021 09:34 ص
بعد خسارة السوبر.. لاعبين مهددين بالتجميد داخل جدران القلعة الحمراء

تطورات ساخنة داخل فريق النادي الأهلي بعد الخسارة المخيبة للآمال لبطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش، والتي أعقبها قرارات مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد الجهاز الفني واللاعبين بخصم 300 الف جنيه، بسبب مستوى الفريق الذي ظهر به أمام طلائع الجيش، والذي لا يعكس حجم قدرات وإمكانيات اللاعبين..
 
ويدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تجميد أكثر من لاعب في الفترة القادمة، بعد الفشل في استغلال الفرص التي حصلوا عليها في الفترة الماضية وآخرها مباراة السوبر المصري والتي خسرها الأهلي وأبرزهم طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد هاني، لاسيما مع ضم أكثر من لاعب في مراكزهم وباتت المنافسة على أشدها.
 
ويفكر الجهاز الفني في منح الفرصة للاعبين الجدد خلال الفترة القادمة سواء العائدين من الإعارات مثل أحمد عبد القادر وعمار حمدي أو منح فرصة المشاركة الأساسية للصفقات الجديدة مثل لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ونفس الأمر مع بيرسي تاو عقب التعافي من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي لحقت به في معسكر منتخب جنوب إفريقيا الأخير بتصفيات أمم إفريقيا.
 
 
 
وقرر مسئولو النادي الأهلي خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.
 
كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.
 
كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا