بنزيما يحقق المستحيل.. محطة الهدف الـ200 في الليجا

الخميس، 23 سبتمبر 2021 02:00 م
بنزيما يحقق المستحيل.. محطة الهدف الـ200 في الليجا

انضم الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلي قائمة اللاعبين الذين سجلوا 200 هدف في الدوري الإسباني، وأصبح بنزيما اللاعب العاشر في بطولة الدوري الإسباني الذي يصل إلى الهدف 200 في تاريخ البطولة، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.
 
ويتصدر بنزيمة الذي يخوض موسمه الثالث عشر مع ريال مدريد قائمة هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2021، برصيد 8 أهداف سجلها في الجولات الخمس الماضية، متقدما بفارق هدفين واحد عن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يعد المفاجأة السارة للمدريدستا في هذا الموسم.
 
وتفوق بنزيما على أرقام تاريخيه لأسطورتين سابقتين في الليغا، هما النجم السابق لريال مدريد والحالي لمانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، والنجم السابق لبرشلونة والحالي لباريس سان جرمان، ليونيل ميسي، بعد أن ساهم في 15 هدفا في الليغا بعد مرور 6 جولات على انطلاقة البطولة الإسبانية.
 
ففي مباراته الأخيرة مع ريال مايوركا، التي فاز بها ريال مدريد بواقع 6 أهداف مقابل هدف واحد، تمكن بنزيما من إحراز ثناية، فيما أحرز زميله ماركو أسينسيو ثلاثية.
 
ورفع بنزيما رصيده من الأهداف إلى 8، كما رفع صناعته للأهداف إلى 7، ليساهم مع فريقه في 15 هدفا في أول 6 جولات في البطولة الإسبانية، بحسب تغريدة لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة