«شتائم عنصرية وتغفيلة كاميرا».. ضياء السيد يخطب ود الزمالك بعد فضيحة فيديو التسريب

الخميس، 23 سبتمبر 2021 02:00 م
«شتائم عنصرية وتغفيلة كاميرا».. ضياء السيد يخطب ود الزمالك بعد فضيحة فيديو التسريب
ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر

 
أثار تسريب فيديو لضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، من داخل أحد الاستوديوهات قبل بدء تسجيل الحلقة، وهاجم فيه بلغة استهزاء نادي الزمالك ومحمود عبد الرازق شيكابالا، جدلا واسعا على مدار الساعات الماضية في الأوساط الرياضية.
 
الفيديو الذي لم يتعد دقائق فجر غضبا عارما وسط جماهير الزمالك، خاصة بعدما تحدث ضياء السيد بإريحية أمام الكاميرا التي لم تكن تبث مباشرة، وأوقع أحدهم المدرب العام لمنتخب مصر في فخ الصراحة وسرب الفيديو.
 
لكن ضياء السيد علق على انتشار الفيديو، قائلا إن الفيديو مجرد دعابة مع أحد العاملين فى إحدى البرامج ولم يقصد الإساءة للزمالك أو شيكابالا.
 
وكتب ضياء السيد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: "انتمائى لا يؤثر على عملى، والحيادية هى الأساس..الفيديو المسرب دعابة بينى وبين أحد العاملين بالبرنامج.. وشيكابالا ابنى، وهو يعلم ذلك، وفى عهد بوب برادلى كنت أول المؤيدين لوجود شيكابالا فى المنتخب".
 
من ناحية أخرى، حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
 
وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا