تنسيق الجامعات الخاصة 2021...خطوات التسجيل للمرحلة الثانية عبر الرابط

السبت، 25 سبتمبر 2021 07:51 م
تنسيق الجامعات الخاصة 2021...خطوات التسجيل للمرحلة الثانية عبر الرابط
تنسيق
ريهام عاطف

بدأ من اليوم وحتى الاثنين المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري يستمر تنسيق الجامعات الخاصة2021 للمرحلة الثانية وهو ما كشفت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليتزايد معه البحث عن تنسيق الجامعات الخاصة من خلال رابط موقع التنسيق وذلك علي مؤشر البحث جوجل ، وفور إعلان نتيجة القبول علي الطالب التوجه  طبقا لترشيحة للجامعة وسداد المصروفات المقررة في خلال 3 أيام عمل، مع الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالتنسيق وكتابة الرغبات والأوراق المطلوبة للتقديم للكليات.
خطوات تسجيل المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الخاصة 2021
  1.  الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط من هنا
  2.  إدخال اسم المستخدم.
  3.  إدخال كلمة المرور.
  4.  كتابة رقم الجلوس.
  5.  إدخال البيانات الأساسية.
  6.  إضافة وتعديل الرغبات.
  7.  التحقق من صحة البيانات بشكل جيد.
تعليمات هامه لتنسيق الجامعات الخاصة 
أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الي أن رابط تسجيل المرحلة الثانية  من تنسيق الجامعات الخاصة 2021 يشمل مجموعة من التعليمات الخاصة بالطلاب وهي :
  1. التسجيل بتنسيق الجامعات الخاصة  متاح للناجحين من طلاب الثانوية العامة 2021 ممن لم يتم ترشيحهم لأي من الجامعات الخاصة في المرحلة الأولى .
  2. تسجيل المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الخاصة 2021 يتم إلكترونيًا، ويجب سداد مبلغ 70 جنيهًا "خدمات إلكترونية" غير قابلة للاسترداد قبل تسجيل الرغبات، ولا يحق التقدم لأي طالب حاصل على نسبة مئوية أقل من 55% التسجيل.
  3. الطالب الذي يتخلف عن الاستجابة للترشيح وسداد المصروفات سيتم حرمانه من التقدم لأي جامعة خاصة أو أهلية في نفس العام الدراسي، ولا يتم استرداد المصروفات بعد تسديدها.
  4. يمكن للطالب تسجيل رغبات بحد أقصى 25 رغبة كما تم إضافة درجات الحافز الرياضي للطلاب وفي حالة تسجيل الرغبات قبل التعديل يُرجى حذف الرغبات السابقة وتسجيلها مرة أخرى.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا