شاب يرشق ماكرون بـ"بيضة".. والإليزية: تضخيم الحادث مبالغ فيه

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 09:05 م
شاب يرشق ماكرون بـ"بيضة".. والإليزية: تضخيم الحادث مبالغ فيه

ألقى أحد الأشخاص بيضة على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء مشاركته في مهرجان للأغذية في ليون اليوم الاثنين، وفقا لصحيفة التليجراف.
 
 
أشار تقرير الصحيفة، إلى إن البيضة ارتدت من كتف ماكرون وانكسرت على الأرض، وأظهر المقطع البيضة وهي ترتد عن كتف ماكرون قبل أن تنتقل الكاميرا إلى المسؤولين الذين يعتقلون رجلاً في الحشد.
 
 
وقال شهود عيان أنهم رأوا شابا يلقي البيضة على الرئيس الفرنسي ماكرون دون هتاف أي كلمة وأكدوا أن ضباط الأمن اصطحبوا فورا خارج المكان.
 
 
وقال متحدث باسم قصر الإليزيه، كان مع ماكرون في ذلك الوقت إن الحادث تم تضخيمه، وقال المتحدث: "تجول الرئيس لمدة ساعتين ، لقي ترحيبا حارا وكان كل شيء هادئا. ليس هناك ما يقال عن ذلك لأنه لم يعطل سيره"، مضيفا: "كنت بجوار الرئيس، وأنا يمكن أن يخبرك أنه لا توجد قصة ".
 
 
هذه ليست المرة الأولى، حيث استهدف ماكرون سابقًا ببيضة في عام 2017 ، عندما كان مرشحًا رئاسيًا وكسرت البيضة على رأسه في تلك الحادثة.
 
 
ومع اقتراب الانتخابات الرئاسية الفرنسية من أقل من عام ، يخوض ماكرون هجومًا مع الناخبين. في يونيو، كان أداء حزبه ضعيفًا في الانتخابات الإقليمية، والتي كانت تحت المراقبة عن كثب قبل الانتخابات الرئاسية في أبريل المقبل ومع ذلك، نظرًا لقلة الإقبال على التصويت، قال خبراء سياسيون إنه من الصعب استخلاص النتائج.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق