مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان يصطدم بالسيتي في قمة ثأرية

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:00 م
مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان يصطدم بالسيتي في قمة ثأرية
إسلام ناجي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم، مع دقات الساعة التاسعة اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022.

"قمة ثأرية".. باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي
 
 ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، فى مواجهة منتظرة، فى تمام التاسعة مساء، على ملعب "حديقة الأمراء"، للموسم الحالى 2021 - 2022.
 
وسيخوض باريس سان جيرمان مواجهة الليلة بنكهة ثأرية، بعد أن أُقصى على يد مانشستر سيتي الموسم الماضى من الدور نصف النهائي بعد خسارته ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1 و 2 – 0، حيث يتفوق أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا تاريخيا في مواجهاته أمام الفريق الباريسي على مستوى المسابقة من خلال تحقيقهم الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل المواجهة الرابعة.
 
وستكون المباراة مدججة بالنجوم من جانب الفريقين، إذ سيعتمد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان على الثلاثى الخطير مبابي، نيمار وميسي، في حال جاهزية النجم الأرجنتيني، في المقابل يمتلك السيتي مجموعة كبيرة من النجوم مثل كيفن دى بروين، رحيم سترلينج، رياض محرز و جاك جريليش.
 
ويتصدر السيتي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد فوزه العريض في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني 6 – 3، بينما سقط الفريق الباريسي في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1 – 1.
 
محرز-بعد-هفه-في-باريس

محمد صلاح ورفاقه يستعدون لـ"بورتو" الليلة
 
مع دقات الساعة التاسعة مساء، يحل فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، ضيفاً على فريق بورتو البرتغالى، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، فى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022.
 
ويتفوق ليفربول تاريخيا في مواجهاته أمام بورتو، على مستوى دورى الأبطال، إذ تقابل الفريقان في 6 مباريات، حقق الريدز الفوز في 4 مواجهات وحسم التعادل مباراتين.
 
ويتصدر الريدز المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه المثير الذى حققه على ضيفه ميلان بنتيجة 3 – 2 في الجولة الأولى، بينما يمتلك الفريق البرتغالى نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد.
 
وسجل محمد صلاح هدفان في شباك بورتو وصنع مثلهما، خلال 6 مباريات ضد الفريق البرتغالى في المسابقة، منهم 4 مباريات مع ليفربول ومباراتان مع فريقه السابق روما الإيطالي.
 
19_2021-637684202795162373-516

ميلان يستدرج اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز الأول 
 
يحتضن ملعب سان سيرو معقل فريق نادي ايه سي ميلان الإيطالى نظيره أتلتيكو مدريد الاسباني، لتحقيق فوزه الأول فى المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ويستغل الفريق الإيطالي عاملي الأرض والجمهور لحصد أول 3 نقاط بالمجموعة بعد تعرضه للخسارة في المباراة الماضية، أمام مضيفه نادي ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 3-2.
 
ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز الأول في المجموعة بعدما تعثرا خلال الجولة الأولى بدور المجموعات هذا الموسم حيث خسر ميلان أمام ليفربول بنتيجة 3-2، فيما تعادل أتليتكو مديد أمام ضيفه نادي بورتو البرتغالي سلبيا بدون أهداف.
 
20210928094656346

ريال مدريد في اختبار جديد ضد شيريف تيراسبول
 
على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق "شيريف تيراسبول" مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويتطلع فريق ريال مدريد، للإنتصار من أجل خطف صدارة المجموعة الرابعة، خاصة وأن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.
 
وبدأ فريق ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على إنتر ميلان 1-0 في الوقت القاتل بالجولة الأولي التي جمعتهما 15 سبتمبر الماضي، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، فيما تغلب شيريف تيراسبول على شاختار دونيتسك بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت في نفس الموعد بالجولة الأولي من تشامبيونزليج.
 
وبالنظر إلي المستوي الفني والإمكانيات البدنية لكلا الفريقين، نجد أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز وإنتزاع الثلاث نقاط، في المباراة، لكن يرفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التهاون بخصمه تجنباً للمفاجأت.
 
image
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق