غضب في القلعة الحمراء.. الاتهامات تنهال على بيرسي تاو والأهلي يهدد بفسخ التعاقد

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 03:00 م
غضب في القلعة الحمراء.. الاتهامات تنهال على بيرسي تاو والأهلي يهدد بفسخ التعاقد
أحمد سامي

"الأهلي اشترى التورماي" اتهامات قاسية انهالت على صفقة اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعدما التهمت الإصابة الطويلة أبرز الوافدين الجدد للقلعة الحمراء والتي كان يعلق جماهير المارد الأحمر على الصفقة الجديدة ، الكثير من الطموحات والأحلام لما يملكها اللاعب امن إمكانيات مميزة ولكنها تتفاجأ بخروجه من الحسابات الفنية من أول وهلة.
 
وبمجرد الإعلان عن مدة غياب بيرسى تاو واجه اللاعب إتهامات بالجملة بداعى كونه صفقة مضروبة ويعانى من تليف بالعضلة الضامة ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تواجه إحدى صفقات القلعة الحمراء اتهامات قاسية قبل أن تبدأ رحلتها مع نادى القرن.
 
وسيطرت حالة من الغضب على مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب أزمة إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال تواجده في معسكر جنوب إفريقيا في التوقف الدولي السابق، كونها ترى خداع وإخفاء واضح للإصابة، وهو ما دفع بيبو وإدارته لرفض انضمامه لمعسكر الأولاد المقبل، وهددته بأن يتم فسخ التعاقد الخاص به في الفترة القادمة، وذلك يأتي في حال انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده أثناء الشهر القادم.
 
وحالياً يخضع اللاعب بيرسي تاو إلى برنامج علاجي مكثف وهذا بغرض التخلص من جميع الآثار الخاصة بالإصابة القوية، وهي التي أصيب بها في معسكر منتخب جنوب إفريقيا الماضي وهي كانت عبارة عن تمزق في العضلة الضامة، وتبين من الفحص الطبي الذي خضع له تاو وشكواه من الضامة، أن الإصابة التي يعاني منها تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم قبل الانضمام للأهلي.
 
يذكر أن  ثولاني نجوينيا طبيب منتخب جنوب أفريقيا كان قد كشف عن أن الجهاز الخاص ببلاده، لن يضم اللاعب في الفترة القادمة، وهذا يأتي في ظل الإصابة الخاصة به، وأيضاً أن بيرسي تاو هو محارب وتحامل كثيراً على نفسه للمشاركة في كلاً من مباراتي منتخب بلاده الماضيتين في الرحلة الخاصة بتصفيات كأس العالم.
 
وأكد نجوينيا، أن بيرسي تاو نجم الأهلي المصري خاض مباراتين في المعسكر الماضي مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، ولم يخبرهم بأي إصابة، وأنه أخفى إصابته لرغبته في اللعب دائما، ونحن نلقبه دائما بالمقاتل.
 
وأكد أن الجهاز الفني اكتشف إصابة تاو بعد مباراة غانا بدون إخبارهم من اللاعب بشكل مباشر، مضيفا أن استبدال تاو أمام غانا جاء لأسباب فنية، ولم نكتشف إصابته في الضامة، ولكنه لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما تردد في الفترة الماضية، مضيفا: "كل ما قيل في الفترة الأخيرة عن إصابة بيرسي المزمنة غير صحيح، كما أن "تاو لاعب مميز ويملك إمكانيات جيدة، وما فعله الجهاز الطبي للنادي الأهلي هو الأصح، لعودة اللاعب متعافي بشكل كامل في الفترة القادمة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق