البرغوث يعود من جديد.. ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام السيتي بدوري الأبطال

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 05:00 م
البرغوث يعود من جديد.. ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام السيتي بدوري الأبطال

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان لقيادة نادي العاصمة الفرنسية أمام مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان لإصابة قوية فى الركبة اليسرى خلال مشاركته أمام أولمبيك ليون بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، وتغيب على أثرها عن مباراة ميتز ومونبلييه بالجولة السابعة والثامنة بالترتيب، لكن يعود غداً، لقيادة "بي إس جي"، ضد مان سيتي في قمة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل سان جرمان المركز الثاني في المجموعة بعد تعادله 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي، ويتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي المجموعة، بعد فوز ساحق 6-3 على رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني.
 
ومن جهة أخرى، عاد ميسي إلى تشكيلة منتخب بلاده بعد تعافيه، حيث سيشارك في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.
 
وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم نشر أسماء تشكلية منتخب "راقصي التانغو" التي تتوجه إلى باراغواي الخميس السابع من أكتوبر لمواجهتها الأحد في العاشر منه، وشهدت عودة "البرغوث" إلى صفوفها.
 
وستواجه الأرجنتين بيرو في 14 من الشهر نفسه، وهي تملك حتى الآن 18 نقطة في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدرة مع 24 نقطة من 8 مباريات
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م