ليفربول يعاقب بورتو في الشوط الأول بهدفي صلاح وماني .. وأرقام بالجملة للفراري المصري

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 10:00 م
ليفربول يعاقب بورتو في الشوط الأول بهدفي صلاح وماني .. وأرقام بالجملة للفراري المصري

أنهى فريق ليفربول الإنجليزي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه بورتو البرتغالى متقدما بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 18 عبر نجمنا المصري محمد صلاح من متابعة جيدة أمام المرمى، والذي حقق به العديد من الأرقام القياسية، قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 45.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن صلاح أصبح ثاني أكبر هداف إفريقي في تاريخ المسابقة بالتاوس مع إيتو برصيد 30 هدف، فيما يتربع على الصدارة نجم تشيلسي السابق المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدف.

أشارت الشبكة إلى ان محمد صلاح سجل في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات ؛ وهي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب ستة أهداف متتالية للنادي منذ أبريل 2018 ، عندما سجل صلاح نفسه في سبع مباريات متتالية.

كما أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعب "آنفيلد" بدوري الأبطال برصيد 12 هدف.

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: أليسون/ خط الدفاع: ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبرتسون/ خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز/ خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزاً مستحقاً على ميلان بنتيجة 3-2 فى الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، ويأتى خلفاً له بورتو برصيد نقطة واحدة ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً بنفس الرصيد من النقاط، وأخيراً ميلان بدون رصيد من النقاط.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق