«صور سيئة وأرقام ظالمة».. غضب بليفربول بسبب تقييم محمد صلاح في فيفا 2022

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 07:00 م
«صور سيئة وأرقام ظالمة».. غضب بليفربول بسبب تقييم محمد صلاح في فيفا 2022

أجواء مشحونة بالغطب سيطرت على أوساط جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، على خلفية الإعلان عن تفاصيل لعبة فيفا 2022 والتي تتضمن سرعة وأداء اللاعبين، وينتظرها الملايين من عشاق اللعبة حول العالم.
 
الغضب الذي سيطر على جماهير ليفروبل كان بسبب بطاقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، في لعبة " فيفا 2022 ".
 
وفقا لتقرير صحيفة Liverpool Echo، فإن هناك استياء كبيرا من قبل الجماهير أيضا لصور لاعبي ليفربول بالتحديث الجديد للعبة والتي لم تكن على قدر كبير من الواقع.
 
وأبرز الحساب الرسمي للعبة على موقع "تويتر" تريتب النجم المصري في المركز الثاني عشر، وقدرت بطاقته بواقع 89 بفارق 1% من الموسم الماضي حيث كان 90% . 
 
وجاءت تفاصيل بطاقة صلاح في لعبة فيفا 2022، كالتالي: "السرعة 90، التسديد 87، المراوغة 90، الدفاع 45، التمرير 81، والقوة البدنية 75".
 

واحتفل النجم محمد صلاح بتواجده فى التشكيل الرسمى للجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا بعد نجاح الفرعون فى قيادة فريقه لتحقيق انتصار عريض على حساب بورتو البرتغالى بنتيجة 5 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الموسم الحالي 2021 / 2022

وحصد محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد بورتو البرتغالي، التي انتهت بنتيجة 5-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء.

وتألق نجمنا المصري محمد صلاح الذي شارك من بداية المباراة، وسجل ثنائية خلال اللقاء، ليخرج من الدقيقة 67 من أجل الراحة استعدادا لمباريات الريدز المقبلة في البريميرليج.

 

ايكو ليفربول
 
استياء من صور لاعبي ليفربول
 
1
 
2
3
4
 
وينتظر فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهات نارية خلال شهر أكتوبر في الموسم الجاري 2021-2022، ويأتي على رأسها موقعة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة في مسابقة البريميرليج، على ملعب "أنفيلد".

كما يصطدم فريق ليفربول بنظيره أتلتيكو مدريد يوم 19 أكتوبر، على ملعب "واند ميتروبوليتانو"، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة