شاروخان.. يتصدر تريند جوجل بعد دعم نجوم الهند عقب القبض على نجله في قضية مخدرات

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:48 م
شاروخان.. يتصدر تريند جوجل بعد دعم نجوم الهند عقب القبض على نجله في قضية مخدرات
شاروخان
أمل عبد المنعم

تصدر النجم الهندي شاروخان تريند جوجل وذلك بعد إطلاق عدد من مشاهير بوليوود هاشتاج لدعمه بعد إلقاء القبض على نجله "آريان خان" قبل أيام في قضية تداول مخدرات.

هشتاج دعم شاروخان

وتم إطلاق الهاشتاج يحمل اسم "#WeStandWithSRK" أو "نقف مع شاروخان" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للدعوة للإفراج عن "آريان" وبيان موقفه القانوني، ومن النجوم الذين دعموا "شاروخان" ونجله: بوجا باهات وهانزال ميتا وشوشيرتا كيروشنامورثي، وغيرهم.

شاروخان ونجله
 
شاروخان ونجله

 

التحقيق مع نجل شاروخان

وكانت السلطات الهندية واصلت التحقيق مع "آريان خان" نجل نجم بوليوود شاروخان، الذي تم إلقاء القبض عليه متورطا في قضية مخدرات، وكانت قوات مكافحة المخدرات في الهند ألقت القبض على آريان وآخرين من أجل استجوابهم بعد تواجدهم في حفل اُقيم على متن سفينة "الامبراطورة" السياحية، حيث تم تداول مخدرات على متنها بحسب تقارير إعلامية صادرة في مدينة مومباي الهندية.

تحاليل طبية لنجل شاروخان

و آريان خان  نجل شاروخان توجه لإجراء التحاليل الطبية وفحص المخدرات، ونفى نجل شاروخان اشتراكه في تداول المخدرات ولكن التحقيقات مازالت مستمرة من أجل التوصل لموقفه القانوني.     

من هو شاروخان؟

شاروخان ممثل ومنتج وإعلامي هندي، اسمه بالكامل (شاروخ مير تاج محمد خان)، ولد في مدينة نيودلهي في عام 1965، توفى والده حينما كان لا يزال في الخامسة عشر من عمره، وتوفيت بعدها والدته مما دفعه للانتقال إلى مدينة مومباي، درس الاقتصاد في الجامعة وحاز بها على درجة البكالوريوس من كلية هانسييراج، كما حصل على درجة الماجستير في مجال الاتصال الجماهيري من جامعة Jamiya Miliya Islamia.

 كما درس شاروخان في المدرسة الوطنية للدراما في دلهي، ومنذ ذلك الوقت عمل بين التليفزيون والمسرح، لكن توجهه للسينما قد جاء مع مطلع التسعينات من خلال فيلم Diwana، وتبعه بعدد كبير من الأفلام التي جعلت منه واحدًا من نجوم الصف الأول في السينما الهندية، والتي كان أكثرها أفلام رومانسية وحركية، منها: (Bazigaar، Anjaam، Dilwale Dulhaniya Le Jayenge، My Name is Khan، Chakde! India).

تم تكريم شاروخان عن مجمل مسيرته الفنية والانسانية في عدد كبير من المحافل الدولية، فتم تكريمه من الحكومة الهندية، ومن إدارة مهرجان دبي السينمائي الدولي ومن منظمة اليونسكو.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق