أسعار الذهب في مصر وأسواق المال.. اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 10:35 ص
أسعار الذهب في مصر وأسواق المال.. اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021
اسعار الذهب
أمل عبد المنعم

تباينت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، وأسعار الذهب ما بين الانحدار والارتفاع حيث أن سعر الذهب عيار 21 سجل 765 جنيه مصري وهذا السعر عن الجرام الواحد من الذهب، و أسعار الذهب اليوم تعد متجهة نحو الانخفاض وأن هذا الانخفاض يعد في السوق العالمية للذهب بشكل كامل.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021

سجل السعر الخاص بالذهب من العيار 24 هو  869 جنيه مصري وقد لوحظ أنه قد انخفض عن السعر الخاص به في الأمس بمقدار اثنين من الجنيهات ويعد هذا النوع من الأعيرة الذهبية من بين الأنواع الأفضل ولكنه يعلو في سعره للجرام الواحد عن بقية الأعيرة الأخرى وهذا ما قد يقلل الإقبال على الشراء له.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21هو 765 جنيه مصري وهذا السعر عن الجرام الواحد من الذهب من ذلك النوع حيث يعد الذهب من هذا النوع منتشر بكل مشغولاته وتصميماته المختلفة والجذابة بالعديد من محلات السوق المصري، والسعر لا يشتمل السعر الخاص بالمصنعية.

سعر الذهب عيار 18

سجل العيار 18 فقد وصل السعر له لنحو  645جنيه مصري حسبما قد أشارت تقارير الأسعار الخاصة بتعاملات سوق البورصة المحلي حيث أن السعر أيضا يخلو من القيمة المضافة الخاصة بحساب مصنعية الذهب.

والذهب يعد من بين أهم وأضخم الثروات للشعوب والتي يجب الحفاظ عليها، حيث أن التغيرات السعرية تعد متجهة نحو الانخفاض، بسبب أن الكثير من التعاملات قد اتجهت بالبورصة العالمية نحو الانخفاض لذا فقد انخفض السعر لكل أنواع الذهب في مؤشرات البورصة المحلية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة