عمرو أديب: أبطال القوات المسلحة ما زالوا يحاربون الإرهاب.. وصلاح أحسن لاعب في العالم (فيديو)

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 11:30 ص
عمرو أديب: أبطال القوات المسلحة ما زالوا يحاربون الإرهاب.. وصلاح أحسن لاعب في العالم (فيديو)
عمرو أديب
أمل عبد المنعم

تصدر الإعلامي عمرو أديب، تريند جوجل بعد التعليق على ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، قائلا: "علينا أن نكون فخورين بالنصر، ونتذكر أبطالنا وشهدائنا، والناس اللي قدمت حياتها لصالح مصر".

وتابع عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" :"بعد أكثر من 40 سنة على حرب أكتوبر؛ في أجيال ما يعرفوش حاجة عنها.. وأبطال القوات المسلحة ما زالوا يحاربون الإرهاب، وما زالت الجبهة موجودة، وأبطالنا يحاربون الإرهاب بكل شراسة".

عمرو أديب والجيش

وأوضح عمرو أديب قائلاً: "دور الجيش هو الحفاظ على الخريطة المصرية كما هي، وهذا ما يفعله الجيش المصري للحفاظ على تراب مصر.. ولادنا في القوات المسلحة، هم صمام الأمان لتقدم الدولة المصرية، وبدون قوات مسلحة قوية قادرة على الردع؛ ماكُنَّاش هنقدر نقف على رجلينا".

عمرو أديب ومحمد صلاح

وعلى الجانب الأخرعلق الإعلامي عمرو أديب على الأداء العالمي للنجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وقال  ": "محمد صلاح أفضل من ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار"، مضيفًا: محمد صلاح أفضل من أي لاعب آخر في العالم، وما ينفعش حد يقول غير كده".

وأضاف عمرو أديب: "محمد صلاح لاعب ساحر، وأحسن لاعب كرة قدم في العالم مصري الجنسية، وعلينا أن نستوعب هذه الجملة جيدًا"، مختتمًا: "هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي رائع، وشيء لا يصدقه عقل".

عمرو أديب وعطل الفيس بوك

وتحدث عمرو أديب عن عطل الفيس بوك بالأمس قائلاً": اللي مأثر في الناس أكتر واتس آب، فيمكن الاستغناء عن الفيس بوك والإنستجرام، ولكن عندي شوية ملاحظات جانبية أولها أن الغرب نمر من ورق".

عمرو أديب: الغرب نمر ضعيف

ولفت عمرو أديب إلي أن وقت جائحة كورونا اكتشفنا أن الغرب نمر ضعيف من ورق والآن المأساة الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي،  وكانت منصة الفيس بوك شهد تعطل كامل لجميع خدماتها والتي تشمل الواتساب وانستجرام وغيرها .

وتوقف كامل في جميع دول العالم أفاد مستخدمون في أنحاء مختلفة من العالم، الأمس الإثنين، بتعطل خدمات منصات "فيسبوك" و"واتس آب" و"إنستجرام"، وأشار موقع "داون ديتيكتور" المتخصص في تتبع أعطال المواقع إلى توقف الخدمة بمنصات "فيسبوك" و"إنستجرام" و"واتس آب".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق