ضوابط استخدام الكتاب الإلكتروني لطلاب جامعة الأزهر

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 08:00 م
ضوابط استخدام الكتاب الإلكتروني لطلاب جامعة الأزهر
منال القاضي

تسعى جامعة الازهر لتطوير العملية التعليمية بما يتوافق مع تأهيل الخريجين لسوق العمل، ما دفع إدراة الجامعة إل تفعيل الكتاب الالكتروني بدلا من الورقي مع بداية العام الدارسي الجديد 2021/2022.
 
وأعلنت جامعة الأزهر عن تعليمات يجب على الطلاب اتباعها خاصة بتطبيق الكتاب الالكتروني، وأبرزها الالتزام بعدم بيع وطباعة وتوزبع مذكرات اي مواد ورقية بدءا من العام الدارسي 2021/2022
 
وشملت ضوابط استخدام الكتاب الإلكتروني في جامعة الأزهر، إفادة مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم باقراص cd تقسم داخليا إلى مجلدات باسم كل شبعة تتضمن البرامج الدارسية داخل كل مجلد للشعبة.
 
وإقرار من كل عضو هيئة تدريس باسم الكتاب ومحتواه ومسئوليتة الكاملة عما يتصمنه وموافقته على نشره الكترونيا، وكذلك موافقة مجلس القسم علي تدريس هذا الكتاب ضمن مقررات القسم وذلك للكليات النظرية والعلمية. 
 
وفي حال وجود فيديوهات او عروض. تقديمية مصاحبة للكتاب الحامعي يرفق الفيديو او العرض التقديمي مع الكتاب.
 
في حالة وجود اسئلة مصاحبة للكتاب يرجي ارفاق الاسئلة واجابتها الصحيحة موضحا موقع السؤال داخل صفحات الكتاب والاشارة إلى رقم الصفحة، سيتم تحصيل ثمن الكتب الدراسية من خلال الجامعة وفقا للقواعد المعمول بها من خلال تطبيق الكتروني يتم إنشاؤه حاليا للكتاب الرقمي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م