اشتعال أزمة صفقة مبابي.. ريال مدريد يسعى لشراء مهاجم باريس سان جيرمان.. والنادي الباريسى: نتمسك بلاعبنا ونطالب بمعاقبة النادى الملكى

الأحد، 10 أكتوبر 2021 01:00 م
اشتعال أزمة صفقة مبابي.. ريال مدريد يسعى لشراء مهاجم باريس سان جيرمان.. والنادي الباريسى: نتمسك بلاعبنا ونطالب بمعاقبة النادى الملكى
رضا عوض

صدام جديد بدأت وقائعه بين كلا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي ريال مدريد الإسباني، بسبب إصرار الأخير على خطف المهاجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم الندي الباريسي، وهي الصفقة التي يسعي الفريق الملكي لحسمها بشتي الطرق، حتي أنه قام برفع عرض الشراء من 160 مليون يورو إلي 170 مليون يورو، بل أن هناك تقارير أكدت أن الريال سيحسم الصفقة بالعرض الخيالي الذي قدمه والذي وصل إلي 200 مليون يورو، حسبما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، والتي تتوافق مع رغبة اللاعب نفسه في اللعب في الدوري الإسباني، الأمر الذي أغضب مسئولي النادي البارسي وطالبوا بمعاقبة الفريق الملكي.

الفريق البارسي أعلنها صراحة بأنه غاضب من تصرفات نادي ريال مدريد تجاه نجمهم مبابي، حتي أن ليوناردو وهو المدير الإداري لنادي باريس سان جيرمان وجه رسالة غاضبة قال فيها " أعتقد أن ريال مدريد يعمل منذ فترة طويلة لخطف اللاعب مبابي، لقد تحدثوا علنا عن مبابي لمدة عامين ، يجب أن يتم معاقبتهم ".

وأضاف، أن ما يفعله ريال مدريد هو عدم احترام لمبابي، أنه ليس لاعبا عاديا، أنه أفضل لاعبي العالم، مؤكدا أن الإدارة واللاعبين والنادي في ريال مدريد تحدثوا عن مبابي، أعتقد أنه جزء من خطتهم، وهذا شيء غير أخلاقي، واختتم حديثه مؤكدا أن النادي يخطط لتجديد العقد لمبابي، ولم يتم التخطيط أبدا لنادي باريس سان جيرمان بدون مبابي.

الحرب الكلامية الأخيرة تؤكد توتر العلاقة بين الناديين، حيث يصر النادي الملكي علي شراء مبابي، حتي أنهم قدموا مبلغا خرافيا لشراء اللاعب، إلا أن إدارة النادي البارسي رفضت علي خلاف رغبة اللاعب الذي يريد الهجرة إلي الدوري الإسباني.

من جانبه أوضح ريال مدريد أن التعاقد مع مبابي يعد أولويته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لكن يواجه تعنتًا واضحًا في التفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان، رغم تبقي موسم واحد فقط على انتهاء عقد مبابي في ملعب "حديقة الأمراء" ورفضه التام للتجديد، وهو ما يعني أن اللاعب سيصبح اللاعب حرا في الانتقال لأي فريق في العالم دون أن يحصل النادي الباريسي علي أي مبلغ من ورائه.

من ناحيته يتمسك مبابي بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتي أنه رفض كافة عروض تجديد العقد المقدمة من نادي باريس سان جيرمان، والذي وصل إلي راتب يصل ل 25 مليون يورو سنويًا، وهو ما يزيد عن ما سيحصل عليه في ريال مدريد، لكنه رفض بشكل نهائي، متمسكًا بالانتقال إلى النادي الملكي، وهو ما دفع باريس سان جيرمان لزيادة العرض إلى 30 مليون يورو سنويًا إلا أنه أكد علي رفضه العرض الجديد.

المثير في الأمر أن مبابي بدأ بالفعل في البحث عن مقر إقامة له في إسبانيا وتحديدا في ريال مدريد، حسبما كشف موقع فوت ميركانو الذي نوه إلي أن اللاعب الشاب طلب من والده البحث عن مقر إقامة له في إسبانيا للانتقال له في الصيف القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م