على ملعب الشهداء.. منتخب مصر يخوض مباراة مصيرية مع ليبيا ويسعي للفوز

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 02:00 م
على ملعب الشهداء.. منتخب مصر يخوض مباراة مصيرية مع ليبيا ويسعي للفوز

مباراة هامة ومصيرية سيخوضها منتخب مصر اليوم، الاثنين، أمام منتخب ليبيا في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 
ويبحث الفراعنة عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث أو التعادل لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة علي حساب ليبيا وأنجولا والجابون.

 

منتخب مصر يفتش عن الفوز للاقتراب من التأهل للمونديال 

ويطمع الفراعنة في تحقيق أى نتيجة ايجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة، حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط .

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كروش  في جلساتهم مع اللاعبين علي التأكيد بأن مباراة اليوم تعد هي الأهم في مشوار التاهل للمباراة وتحفيزهم علي ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا على أرضه من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، خاصة أن الفوز يقرب الفراعنة من التاهل بنسبة كبيرة للغاية.

ويحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط وانجولا 3 نقاط والجابون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وفي حالة فوز الفراعنة أمام ليبيا ثم الفوز علي الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية. 

 

محمد صلاح يفتش عن شباك محاربى الصحراء 

ويحاول محمد صلاح نجم منتخب مصر الظهور بأفضل شكل ممكن بعد الانتقادات، التى تعرض لها بعد مباراة الفراعنة ضد ليبيا في القاهرة.

وتعول الجماهير على الفراري المصري نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفراعنة نحو نهائيات كأس العالم.

التشكيل المتوقع للفراعنة أمام محاربى الصحراء 

ومن المتوقع أن يبدأ كيروش مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق