محدث.. حريق هائل في الخيمة الرئيسية لمهرجان الجونة (فيديو وصور)

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:06 م
محدث.. حريق هائل في الخيمة الرئيسية لمهرجان الجونة (فيديو وصور)

نشب حريق قيل من شهود عيان إنه ضخم داخل إحدى خيام مهرجان الجنونة السينمائي، ويرجح أنها الخيمة الرئيسية، وذلك قبل افتتاح المهرجان والمقرر له غد الخميس.
 
وأظهرت الفيديوهات والصور التي حصلت عليها صوت الأمة السنة النار والأدخنة تتصاعد بكثافة من الخيمة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي.
 
Capture
 
ومن المقرر أن تستقبل مدينة الجونة على شاطئ البحر الأحمر، أعمال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر أن يُقام حفل الافتتاح غدا الخميس 14 أكتوبر الجاري، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 22 أكتوبر.
 
 
 
وفي آخر التطورات، سيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذى نشب منذ قليل في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة والذى ينطلق مساء غد الخميس، حيث تم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف من أجل السيطرة على الحريق، فيما طمأن القائمون على المهرجان الحضور بأنه تمت السيطرة على الحريق، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال ساعات.
 
 وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، غدا الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن أحمد السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة