التعليم توضح حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب الإنجليزية

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 03:07 م
التعليم توضح حقيقة وضع صورة محمد رمضان في كتاب الإنجليزية

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها لجزء من كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي، وظهرت فيها صورة الفنان محمد رمضان.
 
ولم يمر وقت كبير على تداول الصورة حتى خرجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نافية وضع صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي، وأكدت الدكتورة نوال شلبى، مديرة مركز المناهج، أن الأمر غير صحيح وصورة الفنان محمد رمضان ليست موجودة ضمن كتاب للصف الثالث الابتدائي، مشيرة إلى أن الصور المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعى لا صلة لها بكتاب الوزارة.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولت صورا للفنان محمد رمضان باعتبارها ضمن مناهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الابتدائى، على نحو يخالف الحقيقة، خاصة أن المناهج الخاصة بالصف الثالث الابتدائى متطورة ولم يجر أى تعديلات عليها من العام الماضى.

كان الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، قد أكد أن اللجوء إلى نظام الفترات الثلاث هو حل مؤقت وليس دائم الهدف منه معالجة الكثافات فى الفصول لتناسب الإجراءات الاحترازية والوقائية بسبب جائحة فيروس كورونا، موضحا أن حضور الطلاب المدارس مهم وضرورى خاصة بعد عامين من التعليم عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا.

IMG_٢٠٢١١٠١٣_١٣٤٣٣٦
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م