صدامات قوية في انطلاق الدوري.. الأهلي وجها لوجه مع الدراويش والزمالك يدافع عن اللقب والبداية مع انبي

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 04:00 م
صدامات قوية في انطلاق الدوري.. الأهلي وجها لوجه مع الدراويش والزمالك يدافع عن اللقب والبداية مع انبي

تتجه أنظار الجماهير المصرية إلى انطلاقة الدوري التي تشتعل منذ البداية مع صدامات قوية يخوضها الأهلي والزمالك.
 
تنتظر الجماهير ميركاتو قوى بعد تدعيات قوية من جميع الفرق، وكشفت قرعة الدورى الجديد عن المباريات المرتقبة وأبرزها لقاء الأهلى والزمالك والمقرر إقامته فى الأسبوع الثالث من عمر المسابقة.
 
وأضافت رابطة الأندية المحترفة بعض القرارات الجديدة أبرزها توقيع غرامة مادية على من يدخن داخل الملعب، بالإضافة إلى القرار الأبرز بعودة الروح إلى المدرجات بداية من الموسم الجديد، بعدما تم السماح لكل فريق بحضور 2000 مشجع.
 
كشفت مراسم قرعة الدورى المصرى، موسم 2021 / 2022، مباريات الأسبوع الأول من عمر المسابقة المحلية التى تنطلق يوم 25 أكتوبر الجارى، وجاءت مباريات الجولة الأولى بالدورى كالتالى:
 
ـ الأهلى والإسماعيلى
 
ـ المقاصة وبيراميدز
 
ـ فيوتشر وفاركو
 
ـ سموحة والاتحاد
 
ـ الزمالك وإنبي
 
ـ الجونة وسيراميكا
 
ـ غزل المحلة والمصري
 
ـ البنك الأهلى وطلائع الجيش
 
ـ المقاولون العرب والشرقية للدخان
 
يستهل الأهلى مبارياته فى بطولة الدورى الممتاز، بمواجهة فريق الإسماعيلى فى الجولة الأولى من المسابقة فى البطولة التى تنطلق فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى، وتحظى مباريات الأهلى والإسماعيلى بإثارة خاصة واهتمام جماهيرى كبير لما تشهده من ندية بين الفريقين، حيث كان لقاء الإسماعيلى والأهلى في الموسم الماضى، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى فى الدور الثانى سبباً فى تحول مسار درع الدورى من قلعة الجزيرة إلى ميت عقبة.
 
أسفرت قرعة الدورى الممتاز عن مواجهة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز بنسخته الجديدة، على أن تقام مباراة الدور الثانى بالأسبوع العشرين للمسابقة بينما يواجه المارد الأحمر نظيره بيراميدز فى الجولة الثامنة للدورى، وكشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن مباراة الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة للدورى ستكون أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر المقبل.
 
يستهل فريق الزمالك حامل لقب البطولة عن النسخة الماضية رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة قوية أمام إنبى، حيث تعرف مواجهات الزمالك وإنبى بالإثارة والندية، ويسعى الفرنسى باتريس كارتيرون إلى مواصلة إنجازاته مع الفريق الأبيض متطلعاً إلى حصد اللقب رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء.
 
 
أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد، بحضور 2000 مشجع لكل فريق وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدورى الممتاز المقامة حاليا: "هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل أعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوما، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدورى ثانى أيام فوز المنتخب الوطنى على ليبيا فى تصفيات كأس العالم".
 
حددت رابطة الأندية المحترفة فى لائحتها الخاصة بالموسم الجديد 2021 - 2022، غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على أى فرد من أفراد اللعب يقوم بالتدخين داخل أرض الملعب، كما وضعت رابطة الأندية بنداً ينص على أحقية اللاعب المعار المشاركة ضد ناديه الأصلى ولا يجب الاتفاق على ما يخالف ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م