خطوة قد تحسم الأمر.. هل يجاور «صلاح» زميله ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان؟

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 09:00 م
خطوة قد تحسم الأمر.. هل يجاور «صلاح» زميله ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان؟
محمد صلاح

بات اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوة من مزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الموسم المقبل، إذ تحدثت تقارير عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وتتمثل الخطوة التي تفصل بين انتقال صلاح إلى النادي الفرنسي، في تحديد موقف لاعبه كيليان مبابي، من التجديد أو عدمه، بحسب موقع "لو 10 سبورتس" الفرنسي.
 
ويرغب "مبابي" في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل، وذلك مع انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، إذ رفض جميع عروض النادي الفرنسي للتجديد حتى الوقت الراهن.
 
وإذ أصر اللاعب الفرنسي على الرحيل لريال مدريد، سيتجه البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي سان جيرمان، للتعاقد الفوري مع "صلاح" رغم تمسك ليفربول باللاعب المصري، عبر استغلال الغموض الذي يحيط بين ليفربول وصلاح في تجديد تعاقده.
 
ودخل صلاح ونادي ليفربول مؤخراً في مفاوضات طويلة الأجل بشأن تمديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، لكن كل المحاولات باءت بالفشل حتى الوقت الراهن.
 
وتحدثت وسائل إعلام أنجليزية أن صلاح يرغب في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، فيما ذكرت تقارير أخرى إنه يرغب في الحصول على 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما يعرض ليفربول 220 ألفا بحد أقصى.
 
وانضم "صلاح" إلى ليفربول قبل 4 سنوات من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ليقود الفريق لتتويجات مهمة بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
 
ونجح الفرعون المصري في تحطيم الأرقام القياسية مع النادي الإنجليزي ونجح في تسجيل 134 هدفاً وصناعة 50 في 212 مباراة بقميص "الريدز"، وفاز مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا